المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 16 مايو 2022
تهنئة شيخ قبيلة الفواتكة بجازان بمناسبة اليوم الوطني
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 25-09-2021 01:00 مساءً 74.4K
 رفع الشيخ محمد بن أحمد فاتك الخرمي أصالة عن نفسه ونيابة عن أعيان وأبناء قبيلة الفواتكة بمحافظة أبو عريش وقرية خبت سعيد أسمى آيات التهاني والتبريكات وأصدق مشاعر الولاء إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وإلى سمو ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان يحفظه الله بمناسبة الذكرى الحادية والتسعون لتوحيد هذه البلاد العظيمة.
حيث أن هذه الذكرى العظيمة تتجدد في ظل تطورات هائلة تشهدها المملكة العربية السعودية على كافة الأصعدة وفي كل المجالات ببركة رؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ٢٠٣٠م.
فإذا كان اليوم الوطني هو ذكرى مجد توحيد هذه البلاد العظيمة الواسعة الأرجاء في زمن كانت تتقسم فيه البلدان الكبيرة إلى أقاليم صغيرة وتبرز عظيم الجهد الذي قام به الملك المؤسس طيب الله ثراه ، فهي تتجدد اليوم مع رؤية ولي العهد في توحيد الجهود للنهضة بالمملكة ووضعها ندا لأعظم اقتصادات دول العالم.
فنحن الآن محط أنظار العالم، تتسارع إخباريات العالم ووسائل إعلامها لرصد كل حدث عن المملكة، وهذا يدل على قوة المملكة اقتصادا وسياسة وفكرا، ويدل على أن وراء هذه القوة حكومة رشيدة تحرص على الدوام أن تبني مجتمعا مذهلا ومتماسكا، ونهضة تعانق السماء ..
عشت وطنا عظيما، ننعم فيه بالأمن والرخاء، ونفاخر به بين الأمم.
التعليقات ( 0 )
أكثر