المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 18 مايو 2022
كلمة رئيس بلدية محافظة بيشـة. للوطن
رجوح السبيعي
بواسطة : رجوح السبيعي 22-09-2021 05:54 مساءً 6.1K
 
تحل علينا مناسبة عظيمة الا وهى ذكرى اليوم الوطني 91 نستشعر فيها مسيرة الخير والنماء منذ تأسيس المملكة العربية السعودية على يد المؤسس صقر الجزيرة الملك عبدالعزيز ال سعود - طيب الله ثراه- ونستذكر من خلالها النعم التي مّن الله بها على هذة البلاد المباركة واصبح الجميع يعيش على ترابها مستشعراً نعم الأمن والأمان والاستقرار والتطور المستمر وفي مختلف الميادين.إن اليوم الوطني يذكرنا بالتضحيات والبذل اللامحدود في سبيل تحقيق الأهداف، وتسطير قصة مسيرة زاهرة تحملت وتخطّت كل الظروف لأجل نهضة تنموية مستدامة شملت جميع المجالات التعليمية والخدمية والصحية والصناعية والزراعية، وجعلت المواطن السعودي هدف هذه التنمية.

وفي العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمين -أيدهما الله- تتسارع عجلة التنمية في المملكة إلى العليا مستعنين بالله ثم بهمة وقدرة الشعب السعودي القادر على تحقيق رؤية المملكة 2030 لتحقيق النماء والازدهار لكافة شرائح المجتمع، ورفع مستويات المعرفة والإبداع بين أفراده، بتظافر الجهود المتناغم دائماً بين القيادة وأبناء هذا الوطن.

ختاماً نسأل الله تعالى أن يحفظ بلادنا آمنة مستقرة وأن تعود علينا هذه المناسبة أعواماً عديدة ومديدة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين. الملك سلمان بن عبدالعزير وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير. محمد بن سلمان بن عبدالعزير حفظهم الله
التعليقات ( 0 )
أكثر