المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 20 أكتوبر 2021
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 11-09-2021 09:34 مساءً 2.3K
 أعلنت مدينة جدة الرياضية، عن إجراء عمليات سريعة وعاجلة، لأجزاء مُحدودة من العشب الأخضر لملعب الجوهرة، بعد تعرضها بشكل مفاجىء لنوع من البكتيريا، دون أن يُؤثر ذلك على أرضية الملعب.

وأشارت مدينة جدة الرياضية على حسابها الرسمي بموقع “تويتر” إلى أنه قد بدأت عملية المُعالجة بشكل مكثف ومستمر، حتى الأول من أكتوبر بإشراف ومُتابعة فريق مُتخصص في هذا المجال.

وأكدت إدارة المدينة أنه بعد أخذ رأي رابطة الدوري السعودي للمُحترفين، فإن ذلك لن يعيق إقامة المُباريات الرسمية على الملعب طوال هذه الفترة.
وقد
أصدرت إدارة مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، االيوم السبت، بياناً قالت من خلاله إن ملعب الجوهرة المشعة يخضع لعمليات معالجة عاجلة لتعرض أرضيته للبكتيريا، مبينة أن ذلك لن يؤثر على احتضانه المباريات خلال فترة المعالجة

وجاء في الإيضاح الصادر قبل ساعة من مباراة الاتحاد وأبها ضمن الجولة الرابعة من كأس محمد بن سلمان للمحترفين على الملعب ذاته: "تود إدارة مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة الإيضاح بأنه تُجرى حالياً عمليات معالجة سريعة وعاجلة لأجزاء محدودة من العشب الأخضر بالملعب الرئيسي بالمدينة، بعد تعرضها بشكل مفاجئ لنوع من البكتيريا دون أن يؤثر ذلك على أرضية الملعب".

وتابع: "وقد بدأت عملية المعالجة بشكل مكثف وستستمر بإذن الله حتى الأول من شهر أكتوبر المقبل، بإشراف ومتابعة فريق متخصص في هذا المجال".

واختتم: "تؤكد إدارة المدينة وبعد أخذ رأي رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بأن ذلك لن يعيق إقامة المباريات الرسمية على الملعب طوال هذه الفترة".
التعليقات ( 0 )
أكثر