المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
محمود يوسف: «ميديا آيدول» تختبر المتسابقات في اطار التوجه نحو الإعلام المتخصص
داليا ماهر
بواسطة : داليا ماهر 06-09-2021 06:51 مساءً 6.9K
المصدر -  
اعلن الاعلامي محمد بدر الرئيس التنفيذي لمسابقة «ميديا آيدول» في دورتها الأولى التي يتم تنظيمها تحت رعاية اتحاد الإعلاميات العرب، عن فتح باب التقديم للمسابقة لاختيار أفضل إعلامية صاعدة من خلال رابط الكتروني متاح على صفحة المسابقة على الفيسبوك، ويتيح الرابط للمتسابقة ادخال بياناتها وسيرتها الذاتية وخبراتها السابقة في مجال الإعلام بشكله القديم والجديد.
وأعلن بدر عن انضمام الإعلامي محمود يوسف مدير إدارة النشرات الاقتصادية بقطاع الاخبار بالهيئة الوطنية للإعلام المصري، إلى لجنة تحكيم المسابقة لما له من خبرات كبيرة في مجال الإعلام الاقتصادي.
من جانبه أشاد الاعلامي محمود يوسف بفكرة مسابقة «ميديا آيدول» والتي يحتوي جزء من اختباراتها على تقديم مقدمة لفكرة برنامج متخصص، خاصة وان الاعلام الحديث يتجه نحو التخصص سواء في برامج المرأة او الرياضة وغيرها، وبالتالي سيكون تركيز يوسف على اختبار المتسابقات حسب فكرة برنامج كل منهن ونوعه حسب المضمون.
وفي لفتة مازحة حذر «يوسف» المتسابقات من اختيار فكرة برنامج اقتصادي لأنهن بذلك سيدخلن ملعبه وبالتالي سيكون الحكم قاسي لو اخطأن ، ثم تراجع عن ذلك ناصحا جميع المتقدمات باختيار المضمون المحبب لهن فتستطيع من خلاله معالجة افكار جديدة تهم المشاهد أو المستمع آيا كانت الوسيلة المقدم من خلالها البرنامج.
الجدير بالذكر ان الإعلامي محمود يوسف هو مذيع نشرات أخبار و متخصص في النشرات الاقتصادية وحاصل على لقب افضل إعلامي اقتصادي أعوام ٢٠١٤ و ٢٠١٥ ، وقدم من قبل البرامج الاقتصادية في قنوات عدة مثل: دبي، ABC الاقتصادية، CBC الاقتصادية، تلفزيون الكويت.

وللاشتراك في المسابقة من خلال الرابط التالي:
https://docs.google.com/forms/d/1UGNXeBHEe9b6dt7_GFD3vMRJ-mjdhwK625EWWiqfZFU/edit?fbclid=IwAR1GyFOBtkzQ_CZOmhlSwFNzfnRim4fTmf5sc-jDpOnhyXOoYYdZKpzKkdg