المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 2 مايو 2024
داليا ماهر
بواسطة : داليا ماهر 04-09-2021 12:55 صباحاً 7.6K
المصدر -  
أنهت الفنانة الشابة برلنتي فؤاد تصوير أحدث أعمالها التلفزيونية مسلسل بعنوان «ورا كل باب» الجزء الثاني وتحديدا في حكاية «رق الحبيب».
المسلسل مكون من عدة حكايات منفصلة تبين لنا ما يحدث خلف الأبواب المغلقة وكل حكاية سيتم عرضها تباعا على قناة الحياة المصرية، وحكاية «رق الحبيب» بطولة: سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، محمد نجاتي، أيمن عزب، عزوز عادل، بسنت النبراوي، منة بدر تيسير، برلنتي فؤاد، مساعد اخراج أول أحمد عبد الخالق، مدير تصوير محمد عزمي، والمسلسل انتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن اخراج إسماعيل فاروق.
وقالت الفنانة برلنتي فؤاد: أنا سعيدة بالتعاون الاول لي مع المخرج اسماعيل فاروق فهو من أبرز مخرجين هذا الجيل وحقق من وجهة نظري المتواضعة نجاحات كثيرة مؤخرا في أعمال مثل: «ضربة معلم» و«الاخ الكبير».
واعلنت برلنتي عن: تجسيدها لشخصية تدعى «امينة» وهي تعمل جليسة أطفال لدى الفنان القدير أحمد فؤاد سليم لرعاية حفيده الصغير وسط أحداث مشوقة وصراعات كثيرة داخل عائلته.
الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة برلنتي فؤاد كان مسلسل «حرب اهلية» مع الفنانة يسرا والذي تم عرضه في موسم شهر رمضان الماضي