المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
بهدف لتمكين الشباب المفرج عنهم..”مركز إنجاز” ينظم ورشة تحليل التطلعات
رهام السندي- الرياض
بواسطة : رهام السندي- الرياض 02-09-2021 07:16 مساءً 5.7K
المصدر -  نظم مركز انجاز الإتحاد للتأهيل ورشة عمل ” بعنوان تحليل تطلعات الجهات ذات العلاقة مع المركز” ، يوم أمس في الرياض.
وافتتح الورشة الأستاذ سلطان الدغلبي مدير مركز انجاز ، بالترحيب بالحضور والمشاركين والمختصين، مستعرضاً الإطار الاستراتيجي للمركزغ والتوجهات المستقبلية.
وأعرب الدغيلبي عن شكره وتقديره للمشاركين في ورشة العمل وكذلك ما قدم من مقترحات لتحقيق تنمية وتمكين الشباب المفرج عنهم وبناء مجتمع مستقر ومستدام، مشيراً إلى أن المركز يسعى في المرحلة القادمة للتقدم في الاستقرار الأسري عبر التأهيل والتدريب للمفرج عنهم والأسرة المستفيدة.
وأشار إلى أن المركز يؤمن بأن الخطة الإستراتيجية ستسهم في تحسين الكفاءة الداخلية، فضلاً عن تحقيق جودة المخرجات، وبناء بيئة جاذبة للكفاءات المتميزة، فضلاً عن تعزيز الشراكة بين المركز وقطاعات المجتمع المختلفة، موضحا أن هذا الاستراتيجية سيكون لها أثر كبير على مستقبل المركز وخططه الطموحة مؤكداً سعيهم لتحقيق أعلى فائدة لمستفيديها عبر مشاريعها وخدماتها المتنوعة التي تقدمها.

وناقشت الورشة بعض المحاور منها الفرص المتاحه في قطاع مراكز التعافي وأبرز التحديات التي تواجة الجهات العاملة في قطاع مرامز التعافي.

وفي ختام الورشة أعلن الدغيلبي عن قرب الإعلان عن إبرام اتفاقيات شراكة مع لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم “تراحم “الرياض ، وذلك من أجل تحسين الخدمة المقدمة للمستفيدين وتحسين جودة العمل وتوحيد الجهود لبرامج الوقاية والتاهيل .