المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
محمد الاكلبي -بيشه
بواسطة : محمد الاكلبي -بيشه 31-08-2021 11:23 صباحاً 8.1K
المصدر -  


دشن محافظ بيشة الأستاذ سعيد بن ناصر الطلوق ، مبادرة بلدية بيشة التطوعية ( بيشة بلا تشوه ) بحضور رئيس المجلس البلدي و بمشاركة ٨٠ متطوع ومتطوعة، والتي تهدف إلى تعزيز العمل التطوعي في المجتمع وتأكيد أهمية رصد مظاهر التشوه البصري في الشوارع وداخل الأحياء السكنية لتسهيل معالجتها . وتعزيز الوعي والسلوك الحضاري والمشاركة المجتمعية بأهمية المحافظة على البيئة وحماية المرافق العامة .

وأوضح رئيس بلدية بيشة الأستاذ علي بن سعيد آل جلبان أن مبادرة بيشة بلا تشوه تأتي تأكيداً لحرص بلدية بيشة على أهمية المحافظة على البيئة والمرافق العامة، وتعزيز المشاركة والمسؤولية الاجتماعية، وتحسين جودة الحياة والارتقاء بها، بمشاركة أبناء وبنات المجتمع. وقد انطلقت بعد عقد عدة اجتماعات مع الفرق التطوعية لمعرفة عناصر التشوه المستهدفة وآلية رصدها ، حيث قام المتطوعين والمتطوعات خلال يومي عمل بإعادة تأهيل أكبر ميدان في المحافظة من خلال المشاركة في زراعة ١٠٠٠م٢ من الإنجيلة الطبيعية وزراعة ٣٠٠٠ وردة ، كما قاموا بطلاء ٧٠٠ م من الكتابات المشوهة للمظهر العام على الجدران .
ودعا آل جلبان الجميع إلى التعاون مع البلدية لتحقيق أهداف المبادرة من خلال الإبلاغ عن العشوائيات والمخالفين والمتسببين بالتشوهات البصرية من خلال مركز البلاغات 940