المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024

تضم سبعة تخصصات و (٢٤٩٠) متدربة ..

مشرفة الجودة بالإدارة العامة للتدريب التقني والمهني تتفقد الكلية التقنية بمنطقة مكة المكرمة
حامد محمد الطلحي الهذلي
بواسطة : حامد محمد الطلحي الهذلي 31-08-2021 12:22 صباحاً 8.4K
المصدر -  
في زيارة تفقدية بدأت مشرفة الجودة بالإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة أ. عاشة الشهري جولتها حيث التقت بعميدة الكلية أ. عفراء اللياتي ووكيلة شؤون التدريب أ. منال الشاذلي ورئيسات الأقسام ومنسوبات الكلية من مدربات ومتدربات تفقدت خلالها سير التدريب وفق الإجراءات الاحترازية من لبس الكمامة والتباعد والتعقيم المستمر .
كما أطلعت على خطة واستعدادات العودة الحضورية الآمنة و الخدمات المقدمة للمتدربات للفصل التدريبي الأول لعام ١٤٤٣هـ .
وقد أكدت مشرفة الجودة بالمنطقة على التقيد بالإجراءات الاحترازية اللازمة ، وحثت المتدربات على أهمية اجتهادهن ومواصلة تدريبهن ومتابعة المحاضرات حسب نمط التدريب الذي يحقق الجودة في أداء العملية التدريبية وإحراز التقدم والنجاح.
كما اطلعت على برنامج التهيئة للمستجدات في لقاء مع وكيلة شؤون المتدربات ا. ايمان العزيزي تم فيه الاطلاع على آلية التواصل مع المستجدات وتوزيعهن في مجموعات وتهيئتهن من خلال شرح اللوائح والأنظمة وتوعيتهن بالدورات المناسبة.
وقد أكدت ا. عفراء اللياتي عميدة الكلية أنه قد تم متابعة جميع الاستعدادات خلال الأيام الماضية واتخذت كل التدابير اللازمة لتكون الكلية على الجاهزية المطلوبة لاستقبال المتدربات من أول يوم تدريبي.
وأضافت ا. منال الشاذلي أن الكلية تضم سبعة تخصصات هي التصميم والخياطة والعناية بالشعر والعناية بالبشرة ، الإدارة المكتبية ، المحاسبة ، وتخصص التجارة الالكترونية فيما يتدرب حالياً في هذه التخصصات (٢٤٩٠) متدربة وأكدت أن الكلية اتخذت جميع الاحترازات والتدابير الوقائية من حيث تجهيز الجداول وتوزيع القاعات والمعامل وتحويل بعض التخصصات النظرية الى تدرب ذاتي وتدريب عن بعد لتحقيق التباعد وتطبيق الاحترازات.
image

image

image