كلمة حق

المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 سبتمبر 2021
سوفوس تعزز شبكتها للتوزيع في مصر
غرب
بواسطة : غرب 30-08-2021 03:28 مساءً 2.0K
 
كتب_عبدالعزيز خلف
أعلنت اليوم سوفوس، الرائدة عالميًا في حلول الجيل الجديد للأمن السيبراني، عن تعيين شركة سيليكون 21 كموزع جديد لها في مصر، حيث تعدّ الشركة أحد موزعي القيمة المضافة للبنية التحتية للشبكات وفي مجال التعاون وأمن الشبكات ومراكز البيانات وحلول التصوير الرقمي.

ومن خلال التعاون، تستفيد سوفوس من قاعدة الشركاء والعملاء الواسعة لشركة سيليكون 21 في الدولة، فيما يعزز الموزع منتجاته وحلوله الأمنية بفضل الحلول والخدمات المتطورة التي تقدمها سوفوس في مجال الأمن السيبراني. وبهذا تعزز سوفوس شبكة قنواتها وتعمل على تنمية تواجدها في مصر.

في تعليقه على الأمر قال الدكتور حازم الشرباشي، المدير التنفيذي للعمليات لدى سيليكون 21: "مع استمرار نمو وتعقيد الهجمات السيبرانية، تزداد أهمية الامن السيبراني ومكانته بالنسبة لعملائنا على اختلاف أحجامهم وقطاعات عملهم. وستمكننا حلول الجيل الجديد من سوفوس من توفير مقاربة أمنية استباقية لشركائنا وعملائنا في الدولة، حيث ساهم التحول الرقمي السريع في مصر في زيادة المساحات المعرضة للهجمات، مؤكدًا على حاجة المؤسسات في المنطقة إلى حلول الأمن السيبراني المتكاملة التي تعمل كنظام متماسك في مواجهة الهجمات السيبرانية الجديدة. وتقدم سوفوس هذه المنظومة المتكاملة بفضل تقنياتها للأمن المتزامن."

بدوره قال هاريش تشيب، نائب الرئيس في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى سوفوس: "يقدم دليل التعامل مع الهجمات 2021 من سوفوس وصفًا مفصلًا لسلوك المهاجمين والأدوات والأساليب التي يستخدمونها في الهجمات، كبرمجيات طلب الفدية مثلا، حيث تضمنت أكثر من 80 بالمائة من الهجمات التي حققت فيها سوفوس خلال العام 2020 وأوائل العام 2021 استخدام برمجيات طلب الفدية. ولتحسين القدرات الدفاعية، يجب على المؤسسات في المنطقة أن تتخذ نهجًا استباقيًا للأمن السيبراني وتحرص على تقدمه بشكل مستمر. يمثل انضمام سيليكون 21 إلينا كموزع في المنطقة ميزة كبيرة تتيح للمؤسسات في مصر الوصول إلى حلول وخدمات سوفوس الأمنية المتطورة."
التعليقات ( 0 )
أكثر