المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
ابن حجنه” يستعيد وعيه وأمر ملكي بإخلائه طبياً للخارج
فهد الســواط
بواسطة : فهد الســواط 25-08-2021 07:56 مساءً 44.5K
المصدر - متابعات  يتلقى مالك الابل المعروف مترك بن نايف بن حجنه العلاج بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض، وذلك بعد أن دخل فى غيبوبة استمرت لما يقارب ثلاثون يوماً وأصبحت حالته الصحية الآن مستقرة وبدأ في استعادة وعيه.

و قال إبنه “ذياب إن والده مترك بن حجنه لصحيفة رؤية وطن نقل الى المستشفى منذ ثلاثون يوماً بعد وعكة صحية افقدته الوعي، مؤكداً أن حالته الصحية أصبحت افضل مما كان عليه من قبل وبدأ فى استعادة وعيه، وسيتم اخلائه طبياً لإستكمال الفحوصات بالخارج وذلك بعد صدور أمر خادم الحرمين الشريفن الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظ الله ورعاه، بنقله إلى خارج المملكة بطائرة الإخلاء الطبي.

ورفع “ذياب” خالص شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لأمرهم السامي الكريم بنقل وعلاج والده بالخارج وتوجيه الجهات المعنيه بمتابعة حالة والده الصحيه.

‏كما رفع شكره وتقديره للشيخ فهد بن حثلين، رئيس مجلس إدارة نادي الإبل ومؤسس ورئيس مجلس إدارة المنظمة الدولية للإبل على وقفته من اللحظه الأولى، ومتابعته المستمرة الغير مستغربه منه.
مثمناً الدور الذي قام به الطاقم الطبي والإداري وممتناً للجميع دعواتهم ووقفاتهم وتواصلهم.

يذكر ان “بن حجنه” له شعبية واسعة ومكانة خاصة لدى ملاك الابل فضلاً عن مكانته الاجتماعية التي يحظى بها وكان له العديد من المشاركات المميزة والحضور اللافت في مزاينات الأبل المقامة على مستوى الخليج والتي كان آخرها مشاركاته في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل التي حقق من خلالها مراكز متقدمة.