المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
حامد محمد الطلحي الهذلي
بواسطة : حامد محمد الطلحي الهذلي 23-08-2021 08:53 صباحاً 10.3K
المصدر -  
والليلة الثالثة من حفلات صيف الشرقية أقيم مساء يوم الجمعة الماضي حفلا بمشاركة مميزة من الفنانة السورية أصالة نصري، والفنان عايض، في مدينة الخبر، وتأتي الحفلة الغنائية برعاية من هيئة الترفيه، وتنظيم من 360 live، وإشراف من بنش مارك، حيث تشارك الثنائي في أمسية غنائية امتزجت فيها الكلمات مع الموسيقى وسط حضور جماهيري تفاعل معهما تصفيقا وغناء.
حيث واصلت الفنانة أصالة نصري نشاطها الفني، بإحياء الحفلات الغنائية بالسعودية؛ حيث إنها تشارك ضمن حفلات صيف الشرقية، حيث شاركت أصالة ليومين متتاليين بالحفلات؛ حيث تتغنى بحفل غنائي في الساحل الغربي، في 19 أغسطس المقبل، بالمشاركة مع رامي صبري، في جدة سوبر دوم، لتحطّ الرحال باليوم التالي في المنطقة الشرقية، وذلك في أرض المعارض "الظهران اكسبو".
كما أن أصالة تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في السعودية، حيث إنها أكثر فنانة عربية شاركت بالفعاليات الفنية، بواقع 21 حفلة تنوعت في عدد من مدن السعودية.
كما قام عايض مؤخرا بطرح عملاً غنائياً منفرداً بعنوان "لا حول ولا قوة"، حقّق به نسبة استماع عالية وأكثر من 10 ملايين مشاهدة في ظرف ثلاثة أسابيع من طرحها.
كما يُشار إلى أن الجهة المنظمة قدمت أولى حفلاتها بالشرقية بحفل غنائي جمع محمد حماقي وزينة عماد، وتوالت حفلاتها بحفل شاركت به أنغام ووائل جسار.
ومع تطبيق الإجراءات الاحترازية وفقاً لبروتوكول هيئة الترفيه، حظيت هذه الحفلات بحضور جماهيري كبير ومميز.
كما قامت اصالة بالنشر في حسابها رسالة موجهة لجمهورها بالشرقية لأحلى سميعة شفتهم لأهل الشرقية الغالين الطيبين الكرام اخترت أغاني تخيّلتها بتعجبكم.. لقاءنا قريب وقدّ شوفكم لسماعي شوقي أكبر مع فنّان منّ وطن روحي السعودية موهوب طيّب محبوب صاحب الابتسامة الطيبة عايض.. والحفل منّ تنظيم الأحبة الرّاقين بنش مارك وأنا كلّلي شوق لموعدنا القريب، حيث تألقت أصالة بفستان من نيكولا جبران في حفل الشرقية.
ومنذ انطلاق حفلات صيف الشرقية الغنائي 2021 برعاية الهيئة العامة للترفيه، أحيت الفنانة أصالة نصري مع الفنان عايض يوسف ثالث حفلات موسم صيف الشرقية في واحدة من الأمسيات الغنائية الرائعة من حيث الحضور الجماهيري الذي غطى جنبات المسرح وبدأ بالتراقص مع كلمات الأغاني والموسيقى منذ بداية أولى أغاني الحفل، وذلك رغم ارتفاع نسبة الرطوبة التي وصلت إلى درجات عالية بالمنطقة الشرقية.
واستمر الحفل لمدة ساعتين ونصف، كانت البداية بصعود مقدمين الحفل الإعلامية المتألقة دائما " سندس محمد" والأعلامي " عبد الله النفيعي " “ بوصلة الفنان عايض يوسف الذي عبر عن سعادته بمشاركة الفنانة اصالة للحفل، من ثم بدأ بغناء 8 أغاني من أحلي أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وهي "لاحول ولا قوة، وما بين اثنين، والله ما يرمش، وساقي العطش، وغيرها من الأغاني.
كما عبرت الفنانة أصالة عن سعادتها بمشاركتها في حفلات صيف الشرقية وبمقابلة جمهور الشرقية للمرة الثالثة في حفل رسمي، كما تقدمت بالشكر لهيئة الترفيه لإقامة مثل هذه الحفلات وتغنت بأحلى أغانيها القديمة والحديثة ومنها أغاني "اتحبني، وقانون كيفك، ويا مثبت وذاك الغبي، وصباح الخير، وعاش سلمان".
بينما امتدحت أصالة صوت المغني السعودي، وسط علامات الخجل التي بدت عليه، إذ أمسكت يده ورددت” كلك بتجنن وصوتك رائع“، موضحة أنها ظلت تسمعه طيلة 4 أيام للتعرف عليه أكثر كونهما سيتشاركان في حفل واحد.
كما وأضافت موجهة كلامها إلى عايض:” حبيت صوتك كثير، طار عقلي من هالجمال، عن جد صوتك فيه فرح كثير كبير.