المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024

تحت شعار " تعليمنا نجاحنا وبه نرتقي

شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 17-08-2021 10:30 مساءً 7.1K
المصدر -  
أطلقت جمعية البر الخيرية بجازان مبادرة " تعليمنا نجاحنا وبه نرتقي " وذلك بمناسبة العودة للمرارس بتوزيع 1500 حقيبة مدرسية و 7500 كسوة مدرسية و 5000 سلة غذائية يستفيد منها الطلاب والطالبات، حيث تهدف المبادرة لتحقيق التعلم والشراكات المجتمعية في المجتمع، خلال توفير الجمعية الحقائب المدرسية بجميع مستلزماتها وكسوة العودة للمدرسة بالإضافة الى السلال الغذائية والكسوة للطلاب والطالبات.

وأوضح رئيس جمعية البر الخيرية بجازان أ. خالد بن حيدر آل حيدر بأن هذه المبادرة تأتي ضمن سعي الجمعية بتوفير الحقائب المدرسية بجميع مستلزماتها لأبنائها وبناتها الأيتام بالإضافة الى الكسوة المدرسية والسلال الغذائية ، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تأتي تزامناً مع انطلاق العام الدراسي الجديد 1443هـ حيث استهدفت الجمعية تجهيز 1500 حقيبة مدرسية و7500 كسوة مدرسية و5000 سلة غذائية يتم توزيعها على كافة اسر الايتام والمطلقات والأسر الأكثر احتياجاً بجميع محافظة منطقة جازان و المراكز والقرى التابعة لها.

وبين أمين عام الجمعية الشيخ محمد بن حسن العلاوي
أن مشروع الحقيبة المدرسية من المشروعات الموسمية التي تُنفِّذها بر جازان لأبناء الأسر المستفيدة من خدماتها ضمن برنامج الرعاية التعليمية، التي تهدف إلى مساعدة الأبناء في تحصيلهم الدراسي، وتذليل كافة الصعاب التي تعترض مسارهم التعليمي، إضافةً إلى متابعتهم دراسيًّا.

وذلك حسب تطلعات قيادتنا الرشيدة لرعاية هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع سائلين المولى عز وجل ان يحفظ البلاد وان يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة رشيدة كريمة أطال الله عزها.