المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
نجاح أول عملية زراعة قوقعه لطفل بمستشفى الملك عبدالعزيز بالجوف
بواسطة : 13-04-2016 06:46 مساءً 10.3K
المصدر -  نجح مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بمدينة سكاكا ولله الحمد في إجراء أول عملية زراعة قوقعه على مستوى المناطق الشمالية لطفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات ولد فاقدا للسمع ولم يستطع السماع من خلال استخدام السماعات حتى إجراء العملية.
وبين رئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة وزراعة القوقعة بالمستشفى الاستشاري ربيع السبيلة أن هذه العملية المتطورة والمعقدة التي قام بها فريق الطبي تعد إنجازاً طبياً لأول مرة في المنطقة كونها أحدث وأدق عمليات جراحية لزراعة القوقعة التي يعانيها كثير من فاقدي السمع.
وقدم مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف حسين بن الراوي الرويلي شكره وتقديره للطاقم الطبي على هذا الإنجاز ، مؤكداً أن المستشفى يقوم بإجراء عمليات جراحية متقدمة ونوعية إضافة إلى تقديم خدمات طبية متميزة ساهمت في الحد من سفر بعض المرضى للحصول على الخدمات الطبية خارج منطقة الجوف، لافتاً إلى أن ذلك يعود لما يتميز به المستشفى من كوادر طبية ذات قدرات كبيرة وتجهيزات طبية حديثة ، وحثهم على تقديم المزيد من الانجازات الطبية , متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق.
من جهته قدم والد الطفل شكره للفريق الطبي الذي أجرى العلمية الناجحة وأنهى معاناة طفله , مثمناً الجهود المميزة التي تقوم بها صحة الجوف .