المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
الفنان السعودي #عمر_الجاسر يخضع لجراحة دقيقة بالمخ والان تحت الملاحظة الطبية
فوز العواد
بواسطة : فوز العواد 06-08-2021 10:50 صباحاً 8.5K
المصدر -  خضع الفنان والمخرج السعودي عمر الجاسر، لجراحة دقيقة أجرى خلالها استئصال ”ورم من المخ“، وذلك داخل المستشفى التخصصي في مدينة جدة

هذا وأعلنت ”شروق“ ابنة عمرالجاسر، عبر حسابها في موقع تويتر عن انتهاء والدها من إجراء الجراحة، مشيرة إلى أن والدها غادر غرفة العمليات، سائلة الله تعافيه من محنته الصحية.

وكشفت ابنة عمرالجاسر، عن صورة له أظهرت يده بعد العملية، وبها بعض الأجهزة المتصلة بباقي أعضاء جسده، كونه غادر إلى العناية المركزة للعمل على استقرار وضعه الصحي.

كما وذكرت، في تعليقها على الصورة: ”الحمد لله يارب تم خروج والدي من غرفة العمليات #عمر_الجاسر“، مدونة على الصورة دعاء ”اللهم رب الناس اذهب البأس اشف أنت الشافي شفاء لا يغادر سقما“.

image

وحرص بعض نجوم الفن المقربين من عمر الجاسر على مؤازرته في محنته المرضية التي يعانيها منذ مطلع حزيران يونيو الماضي، مؤكدين قبل يومين أنه يحتاج إلى ”نقل دم“، لإتمام الجراحة.

وغرد الفنان الكويتي طارق العلي، عبر حسابه في موقع ”تويتر“، طالب الجمهور ومحبي عمر الجاسر، بالتوجه للمستشفى في جدة للتبرع بالدم إلى المخرج عمر الجاسر.

والجدير بالذكر الفنان عمرالجاسر، من مواليد (1 كانون الثاني يناير 1962) وهو ممثل ومخرج سعودي، أسس فرقة ”فنون جدة المسرحية“ وهي أول فرقة مسرحية خاصة في السعودية تحت إشراف جمعية الثقافة والفنون، عام 1986،وتعتبر أول فرقة مسرحية تشارك في مسابقة أبها الثقافية ومهرجان الجنادرية.