المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
جو بايدن يوجه رسالة لباراك أوباما فى عيد ميلاده: فخور بأن أدعوك أخ وصديق
احلام عبد المنعم - مصر
بواسطة : احلام عبد المنعم - مصر 05-08-2021 03:10 مساءً 6.4K
المصدر -  حرص الرئيس الأمريكي جو بايدن على توجيه رسالة للرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده الـ 60 الذى يوافق 4 أغسطس، بنشر صورة تجمعهما عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، مصحوبة بتعليق:"عيد ميلاد سعيد باراك أوباما أنا فخور بأن أدعوك بأخ وصديق.. وأنا ممتن لخدمتكم المتفانية لهذه الأمة"
وغير الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما بشكل كبير فى خطط حفل عيد ميلاده الستين نهاية هذا الأسبوع بسبب مخاوف بشأن متغير دلتا شديد الانتشار، وفقًا لمتحدثة باسمه.
وقالت صحيفة نيويورك تايمز، كان من المقرر إقامة حفل عيد ميلاد الرئيس الأسبق في الخارج واتباع جميع بروتوكولات الصحة العامة للمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، مع إجراء اختبارات للضيوف.
وبحسب ما ورد كان من المتوقع حضور أكثر من 400 ضيف، من بينهم مشاهير ومسؤولون سابقون فى إدارة أوباما، إلى جانب ما يقرب من 200 موظف معين يعملون فى الحفلة، لكن الآن، الاحتفال بأوباما، الذى سيبلغ الستين من عمره يوم الأربعاء، سيكون فقط للعائلة والأصدقاء المقربين.
وقالت هانا هانكينز، المتحدثة باسم أوباما، فى بيان يوم الأربعاء لصحيفة نيويورك تايمز: "تم التخطيط لهذا الحدث فى الهواء الطلق قبل أشهر وفقًا لجميع إرشادات الصحة العامة وضمانات مكافحة فيروس كورونا.. ونظرًا للانتشار الجديد لمتغير دلتا خلال الأسبوع الماضى،