المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
بالمستندات.. صدور الحكم في قضية النصب على المطربة رحمة
داليا ماهر
بواسطة : داليا ماهر 03-08-2021 06:34 مساءً 5.9K
المصدر -  أصدرت محكمة جنح مدينة نصر الجزئية حكمها رقم 4839 لسنة 2021 ضد المنتج الفني (ع . ف . ح) بالحبس سنة مع الشغل وكفالة ثلاثة الاف جنيه لخيانته الأمانة والنصب على المطربة المصرية رحمة في مبلغ 75 الف جنيه منذ فبراير الماضي.
وأعربت رحمة عن شكرها للقضاء المصري وانتصارها على هذا المدعي بعد صدور حكمه الناجز في وقت قصير لإرجاع الحق الى أصحابه بعد وقوعها في شباك هذا النصاب باسم الترويج لبيع شقق بأسعار مخفضة لأعضاء نقابات المهن الفنية.
وتوجهت رحمة الى العميد مأمور قسم شرطة الساحل الكائن بها هذا النصاب لتنفيذ الحكم عليه بالإضافة الى عمل محضر جديد ضد المدعو (ع . ف . ح) بإيصال أمانة آخر موقع عليه كتابة وببصمة يده لاستكمال باقي المبلغ المنهوب من عائلتها نتيجة شراء الشقق الوهمية.
ومن جانبه صرح المستشار القانوني للمطربة رحمة المحامي يوسف إبراهيم: ان المحكمة أصدرت حكمها في شهر يونيو الماضي وقرار تنفيذ الحكم صدر امس ونحن نثق في الشرطة المصرية ووحدة المباحث ومكتب تنفيذ الاحكام في جلب هذا النصاب –و يا الدفع يا الحبس- في قضية إيصال الـ 75 الف.
وأضاف يوسف: ونحن لدينا ايصالين اخرين بتوقيع المتهم وسنتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاهه فيما يتعلق بالإيصال الجديد البالغ قيمته 30 الف جنيه مصري ونتوقع حصوله على نفس العقوبة وصدور الحكم في فترة اسرع بسبب وجوده بالفعل داخل الحبس اذا لم يدفع مبلغ الايصال الأول.
وعلى جانب اخر أعلن المستشار يوسف إبراهيم عن نجاحه في تحقيق تعويض للمطربة رحمة في قضية أخرى ضد طبيب تجميل الأسنان الدكتور ( ا . م ) بعد ثلاث سنوات من المعاناة.
حيث أصر الطبيب على أخذ كامل الأتعاب مقدما قبل بدء عمله المتفق عليه وهو مبلغ 60 ألف جنيه قيمة 20 عدسة تجميلية للأسنان الأمامية لتنفيذ ابتسامة هوليوود (Hollywood smile)ولكنه أخطأ طبيا في عملية التجهيز وكاد ان يتسبب في كارثة داخل فم المطربة قبل ان تكمل باقي خطوات العملية واكتفت بما تسبب لها من اضرار كان من الممكن ان تفقد معها مصدر رزقها وهي مخارج الالفاظ والحروف اثناء الغناء، وبعد القضية حكمت المحكمة بإلزام الدكتور ( ا . م ) بدفع مصاريف العملية مضافا اليها تعويض عما حدث بأسنان المطربة رحمة.