المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
العمدة عبد الصمد محمد يكرم كبار السن بجمعية أصدقاء الشيخوخة
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 03-08-2021 04:34 مساءً 7.0K
المصدر -  
أقامت جمعية اصدقاء الشيخوخة بمنطقة مكة المكرمة فعالية بصالة الجمعية بعنوان (أيام زمان) بالتعاون مع فريق هتان التطوعي تهدف على تذكير كبار السن بماضيهم الاصيل وذكرياتهم العبيقة لنشر السعادة في قلوبهم ومشاركتهم في تكريم كبار السن مع الجمعية الذين ادوا فريضة الحج هذا العام ١٤٤٢هـ.

فقد استقبل الفريق عند وصولهم الجمعية المدير التنفيذي للجمعية أ/ محمد كلنتن ومدير إدارة التطوع أ/ دلال الخزاعي وعدد من موظفي الجمعية.

حيث خصص للفريق عدة أركان منها ركن الضيافة ركن الرسم ركن الفخار وركن التعتيمة وقد حضر الحفل العمدة عبد الصمد نائب رئيس مجلس الإدارة وعدد من اعيان محافظة جدة ومؤسس فريق هتان التطوعي ومدير فريق إهداء التطوعي أ/ احمد السعد.
حيث زاروا أركان الفعالية واعجبوا بركن الرسم للرسامة / فلك الحميري التي رسمت روشان البيوت القديمة لأهالي الحجاز.

وبعد الجولة جلسوا في الأماكن المخصصة لهم وقدمت لهم الضيافة والحلويات المكية وبداء الحفل بكلمة ترحيبية من أ/ محمد كلنتن المدير التنفيذي للجمعية ثم كلمة أ/ عدي البركاتي والعرض المرئي وفقرة توعية صحية ثم احتفلوا بالقادمين من الحج بي جوجو ومسابقات قول المثل.

وبعدها كرمت الجمعيةً كبار السن بهدايا رمزية للذين ادوا فريضة الحج لعام ١٤٤٢ من مستفيدي الجمعية قدمها لهم نائب رئيس مجلس الإدارة العمدة عبد الصمد محمد كما قدم درع لفريق هتان التطوعي لمشاركتهم في هذه الفعالية متمنيا لهذا الفريق التقدم والازدهار والنجاح في كل الأعمال.