المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 30-07-2021 12:13 صباحاً 19.5K
المصدر -  
ما زال مدخل بيشة الشمالي المزدوج من بعد المركز الأمني بـ « جمعور» يعاني من التهميش والإهمال والتي لا تعكس الصورة الحقيقية للتطور والنهضة التي تعم مناطق ومدن ومحافظات المملكة.
هذا المدخل الحيوي والذي يعتبر بوابه عسير بمكه المكرمه و يكتظ بالعديد من المركبات على مدار الساعة لا يحتوي على أي عنوان أو منظر جمالي، بل أصبح ملاذا ومكانا للنفايات والأتربة وبقايا الأسفلت المتكسر الذي يرميها العمال التابعين لفرع وزارة النقل بداخل الجزيرة الوسطية!!

غير مبالين بالتشوه البصري الناتج عن هذه الأفعال الغير مسؤولة، ناهيك عن الخطورة البالغة لمثل هذه التصرفات حيث يوجد داخل الجزيرة كيابل كهربائية قد تتسبب تلك النفايات والمخلفات في إتلافها.
وطالب العديد من الأهالي بإيجاد الحلول المستدامة لمعالجة هذا التشوه البصري، وتحسين المشهد السيء الذي تسبب فيه عمال فرع وزارة النقل دون حسيب أو رقيب!

ونوه الأهالي عن غياب الرقابة التامة على هؤلاء المتسببين في وضع مخلفات البناء و الرمل والصخور والنفايات التي تشوه البيئة وتهدد صحة الإنسان ووضعها داخل الجزيرة الوسطية ، مضيفين بأن تراكم هذه المخلفات والنفايات يؤدي لانبعاث الأتربة والروائح المزعجة وتكاثر الحشرات والقوارض.