المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
مدير تعليم الطائف ومدير جامعة الطائف يتفقدا المسار المخصص لتطعيم طلاب وطالبات التعليم العام
عبدالرحمن بيمه
بواسطة : عبدالرحمن بيمه 28-07-2021 09:48 مساءً 7.3K
المصدر -  
تفقد المدير العام للتعليم في محافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي ومدير جامعة الطائف الدكتور يوسف عسري صباح اليوم المسار المخصص لتطعيم طلاب وطالبات التعليم العام بمركز الخدمات الطبية بجامعة الطائف، استعداداً للعودة الحضورية الآمنة للعام الدراسي الجديد،
واطلع اللهيبي على آلية سير العمل وإجراءات التسجيل المتبعة وتلقي الطلبة للقاح، وسط منظومة متكاملة من الخدمات، والكوادر الطبية والفنية والإدارية التي سخرتها جامعة الطائف لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين.
والتقى اللهيبي بعدد من الطلاب خلال تلقيهم الجرعة من لقاح كورونا، والإقبال الكبير من الطلبة من الفئة العمرية المحددة للقاح من 12 إلى 18 عام للحصول على الجرعة الأولى من اللقاح. منوهًا بالتكامل الفاعل بين تعليم الطائف وجامعة الطائف.
ونوه اللهيبي بما توليه القيادة الرشيدة -حفظها الله- من اهتمام بصحة المواطن والمقيم خلال الجائحة، وبدور الجامعات في خدمة المجتمع، مشيداً بمستوى الخدمة المقدم بالمركز من خلال المسار المخصص لتحصين طلاب وطالبات التعليم العام، وفي تقديم اللقاح لهم في وقت وجيز وبكل يسر وسهولة.
وأعرب اللهيبي عن شكره وتقديره لرئيس جامعة الطائف على دعمه لكافة الجهود المبذولة وتسخيره كافة الإمكانيات المتاحة لتمكين الطلبة ومنسوبي التعليم من الحصول على اللقاح بكل يسر وسهولة ، ومقدماً شكره كذلك لفريق العمل بمركز الخدمات الطبية بجامعة الطائف وما يقدمونه من خدمة نوعية ومتميزة للطلبة في ظل الإقبال المتزايد على تسجيل المواعيد وزيارة مراكز اللقاحات.
وحث اللهيبي جميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات التعليم على سرعة اخذ التحصين استعدادًا للعودة الآمنة للدراسة مع بداية العام الدراسي الجديد.