المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
هذا ما يفعله الفستق بصحة الرجل
بواسطة : 19-01-2016 07:12 صباحاً 33.5K
المصدر -  
كثيرا ما يتم الحديث عن فوائد الجوز واللوز كونهما أشهر المكسرات، وعلى الرغم من عدم الحديث عن الفستق إلا أنه يحوي بداخله فوائد كبيرة للرجل، فبإمكان 100 غرام منه فقط أن تظهر بوضوح على الرجل وصحته العامة والجنسية بوجه خاص.
حماية القلب
*هكذا أفادت الدراسات العلمية التي طرحت عن فوائد الفستق الذي يعد صديقا حميما للقلب والدم وذلك لتأثيره الإيجابي على الكولسترول السيء، حيث أفادت دراسة كانت قد نشرت في مجلة لايف ستايل ميديسن بأن المداومة على تناول الفستق لعدة أسابيع يساعد على خفض الكولسترول السيء في الدم بنسبة 20 %، ويساعد على زيادة الكولسترول الجيد بنسبة 48 %.
وقف الجلطات
يمنع الفستق تكون الجلطات فغناه بالزيوت الدهنية غير المشبعة يساعد في تغذية الدماغ، كما انه غني أيضا بالفوسفور الذي يعمل على ينشط الدماغ ويزيد من التركيز ويقوي الذاكرة، ما يحول دون النسيان، ويحمي من المرض الرعاش.
علاج الضعف الجنسي للرجال
بحسب دراسات علمية كانت قد طرحت حول موضوع الضعف الجنسي لدى الرجال، تبين أن للفستق دور كبير وفعال في علاج مشكلة الضعف الجنسي التي يعاني منها نسبة كبيرة من الرجال من جميع أنحاء العالم، إضافة إلى قدرته على تحسين الاداء الإنجابي بنسبة 51 %، وذلك بسبب تدعيمه لصحة الدم وتحسين دورته.
الطريقة الصحيحة لتناول الفستق
ينصح الخبراء بتناول الفستق من القشور مباشرة، وأن لا يكون محمصا وبدون إضافة ملح له حتى يتم الحصول على فوائده العظيمة.