كلمة حق

المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 24 يوليو 2021
موعد مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد طوكيو 2021 والقنوات المفتوحة
احلام عبد المنعم - مصر
بواسطة : احلام عبد المنعم - مصر 21-07-2021 11:02 مساءً 1.1K
 
يترقب ملايين المصريين انطلاق بطولة كرة القدم للرجال في أولمبياد طوكيو 2021 الخميس 22 يوليو، فى حضور ومنافسة أقوى منتخبات الشباب في العالم.
ويتنظر منتخب مصر الأولمبي مواجهات نارية ومباريات قوية في دورة الألعاب الأولمبية، حيث وضعته القرعة فى المجموعة الثالثة مع منتخبات إسبانيا وأستراليا والأرجنتين.
مصر واسبانيا في أولمبياد طوكيو
وستقام مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد طوكيو 2021، في التاسعة والنصف صباح الخميس بتوقيت القاهرة ، حيث ستقام المواجهة المرتقبة بين الفراعة والماتادور على ملعب سابورو دومي.
وستذاع مباريات كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020 على شاشة شبكة قنوات بي إن سبورتس، وستخصص مجموعة من قنواتها لبث المباريات حيث ستنقل عبر تردد بى ان سبورت المفتوحة.
وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس التي حصلت على حقوق بث البطولة في الوطن العربي وفي الشرق الأوسط لجميع الألعاب في أولمبياد طوكيو 2021، أنها ستنقل المباراة عبر القناة المفتوحة الأولى، فضلا عن قناة بي إن 4K.
فيما يلتقى منتخب مصر مع نظيره الأرجنتين في الجولة الثانية، الأحد 25 يوليو 2021، في الساعة 09:30 بتوقيت مصر، *على نفس الملعب سابورو دومي، ويختتم الفراعنة دور المجموعات بمواجهة أستراليا في الجولة الثالثة في الأربعاء 28 يوليو 2021، في الواحدة والنصف *بتوقيت القاهرة، على ستاد مياجي.
ويختتم اليوم منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب، تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره الإسباني في التاسعة والنصف صباح غد الخميس بتوقيت القاهرة، في افتتاح مشوار الفريقين في أولمبياد طوكيو.
ووضع شوقي غريب الرتوش الأخيرة خلال مران اليوم على خطة اللعب في مباراة الغد، حيث طالب غريب لاعبيه بغلق المساحات وتقريب الخطوط وسرعة نقل الكرة والتصويب على المرمى.
التعليقات ( 0 )
أكثر