المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
إطلاق نار خارج ملعب بيسبول في واشنطن يثير الذعر بين اللاعبين والمشجعين
احلام عبد المنعم - مصر
بواسطة : احلام عبد المنعم - مصر 18-07-2021 09:35 مساءً 5.5K
المصدر -  
أعلنت الشرطة الأمريكية إصابة ثلاثة أشخاص في إطلاق نار ليلة السبت، خارج ناشيونال بارك في واشنطن العاصمة، أدى إلى اندفاع مشجعي البيسبول واللاعبين خلال إحدى المباريات خارج الاستاد، وفقا لشبكة سي ان ان.
*وأفاد صحفيو سي إن إن داخل الملعب أنهم سمعوا عدة دوي عالية خلال الشوط السادس في مباراة بين واشنطن ناشونال وسان دييجو بادريس، وفر المشجعون من مقاعدهم بعد سماع صوت إطلاق النار.

وصرح بنديكت المساعد التنفيذي لرئيس الشرطة بقسم واشنطن إنه لم يكن هناك في النهاية أي تهديد للناس داخل الاستاد، قائلا: *"هناك أفراد داخل الملعب يحضرون المباراة ولا خطر عليهم .. لم يكن هذا حادث إطلاق نار نشط ولم يتم التحقيق فيه على هذا النحو. حدث كل شيء خارج الملعب ،"
وفقًا لسكوت فير ، نائب الرئيس للسلامة العامة والأمن في واشنطن ناشونالز كان لدى الفريق مأوى للمشجعين داخل الاستاد في أعقاب إطلاق النار مباشرة، حيث ظهرت رسالة على لوحة النتائج بعد وقت قصير من إطلاق النار طلبت من المشجعين البقاء داخل حديقة البيسبول ، ولكن تم تحديثها لاحقًا لتقول إنه من الآمن للجماهير مغادرة الاستاد.
قال فير: "ظللنا في مكانه لمدة 10 إلى 15 دقيقة تقريبًا. في ذلك الوقت قلنا أن المشجعين سُمح لهم ، ليس لأنهم مضطرون إلى ذلك ، ولكن سُمح لهم بالخروج عبر بوابات الميدان المركزية وبوابات الميدان اليمنى على الجانب الآخر من الاستاد ، لأن الشرطة قالت ان المكان آمن بما فيه الكفاية بحيث يمكنهم الخروج من البوابة بهذه الطريقة "
وتم تعليق المباراة حتى ظهر يوم الاحد، قال الفريق "اللعبة المعلقة ستستأنف ابتداءً من الساعة 1:05 مساءً بالتوقيت الشرقي وتكتمل كلعبة تنظيم من تسعة أشواط".
وشكر فريق The Nationals المعجبين على سلوكهم بعد إطلاق النار في منشور على تويتر يوم الأحد ، حيث كتبوا "تعاملتم مع أنفسكم بطريقة رائعة للغاية. لقد حافظتم على هدوئكم ، وساعدتم بعضكم البعض".