المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 18-07-2021 09:22 مساءً 5.4K
المصدر -  قام سعادة محافظ البرك أ.عبدالرحيم بن الحسين الهلالي بزيارة لمقر جمعية الدعوة بالمحافظة يرافقه مدير مكتب المساجد بالبرك أ.ناصر بن محمد المنجحي حيث كان في إستقبالهم فضيلة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الذين رحبوا بهم في هذه الزيارة المباركة ..

حيث تم إستعراض المناشط والبرامج التي نفذتها الجمعية خلال الفترة الماضية ودور الجمعية الدعوي خلال جائحة كورونا ..

من جهة أخرى .. دشن سعادة المحافظ الهوية البصرية الجديدة لجمعية الدعوة بمحافظة البرك ، في حلتها الجديدة ، ومرحلتها الطموحة ، وذلك بما يتوافق مع تطلعات المجلس التي يصبو إليها لمواصلة العمل الدعوي بحلة تتناسب مع طموحات وتطلعات قيادتنا الرشيدة - أعزها الله - في ظل الدعم المتواصل.

حيث تم استبدال الشعار والهوية القديمة بإخرى جديدة تساهم في تحقيق التقدم والتطوير الذي يسعى له أعضاء مجلس الأدارة في مرحلته الجديدة ..

الجدير بالذكر أن الشعار والهوية الجديدة مقتبسة من صورة الكعبة المشرفة التي أشرق منها نور الإسلام وبُعث فيها نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، ومن مدلولات الشعار الأقتداء بما كان عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم وصحابته الكرام رضوان الله عليهم ، والسلف الصالح لهذه الأمة من نشر سماحة الدين ووسطيته..

من جهته .. عبر رئيس المجلس بإسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الأدارة عن شكره وتقديره لسعادة محافظ البرك ، على ما يقوم به من جهود مباركة وتوجيهات سديدة في ما يحقق المصلحة العامة للعمل ، ومتابعته الدائمة لجميع مناشط الجمعية في ظل دعم وأهتمام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.

مختتماً حديثه ، بأن يديم الله على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة ، وأن ينصر جنودنا البواسل المرابطين على الثغور .