المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024
Omneeyat Loves Talent مسابقة جديدة لاكتشاف المواهب عبر الانترنت
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 08-07-2021 05:51 مساءً 7.3K
المصدر -  
كشفت منصة أمنيات عن إطلاق مسابقة جديدة عبر الانترنت لاكتشاف المواهب يعنوان Omneeyat Loves Talent، وتتكون لجان التحكيم من أبرز النجوم العرب منهم: الفنانة اللبنانية تقلا شمعون، و نجمة برنامج ستار أكاديمي ليا مخول، ونجم هوليوود الممثل الكوميدي أحمد أحمد. وسيبدأ الثلاثة مهمتهم في البحث عن مواهب المستقبل في مجالات الغناء والتمثيل والكوميديا على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وتنقسم المسابقة إلى ثلاث فئات تشمل الغناء والتمثيل والكوميديا ، وتتيح فرصة المشاركة لجميع المواهب بعمر 16 عاماً فما فوق، ويقوم بتقديمها نجم الشاشة الصغيرة الفنان جاد بو كرم المعروف باسم "أو ماي جاد".
ويتم التسجيل عبر الانترنت، حيث يرسل المشاركون تجربة الأداء الخاصة بهم، من خلال مقطع مصوّر تتراوح مدته بين 2 و3 دقائق ويتضمّن أغنية أو مشهد سينمائي/مونولوج أو فقرة كوميدية من اختيارهم. وبمجرّد أن يجتاز المشاركون اختبارات الأداء، سينتقلون إلى مرحلة التصفيات للوصول إلى الجولتين نصف النهائية والنهائية.

وسيحظى الفائزون بالعديد من الجوائز القيّمة، بما في ذلك حضور ورشة عمل في الأكاديمية اللبنانية للسينما، والمشاركة في عروض كوميدية في دبي ولوس أنجلوس، إضافةً إلى إنتاج فيديوهات موسيقية وإطلاق حملات علاقات عامة وغيرها الكثير. وستتضمن كل جولة تحدياً خاصاً تم تصميمه لاختبار إمكانات المتسابقين ومهاراتهم وموهبتهم، وتزداد صعوبة الاختبارات مع تقدّم مراحل المسابقة.

لجنة التحكيم المتخصصة ستشرف على جميع الجولات الثلاث وعلى تقييم المتسابقين، حيث يتم احتسابها مع تصويت الجمهور لتحديد المتأهلين في كل مرحلة، مع الإعلان عن أسمائهم مباشرةً على التلفاز وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، وصولاً إلى تتويج فائز واحد عن كل فئة.
وتتكون لجنة تحكيم مسابقة التمثيل من: تقلا شمعون، طوني فرج الله، ميشال حوراني، رولا كرم، اما مسابقة الغناء: ليا مخول، سعيد سعيد، ألبرت م. كارتر، مازي، و مسابقة الكوميديا: أحمد أحمد، داني أبوجوده، علي السيد.

"يُعدّ مشروع Omneeyat Loves Talent جزءاً من منصة أمنيات، ويهدف إلى البحث عبر الإنترنت عن المواهب الواعدة في مجالات الموسيقى والتمثيل والكوميديا. وتقدّم المنصة مساحةً للمبدعين من أصحاب المهارات العالمية للتألّق وإظهار مواهبهم، إذ تؤمن مع شركائها من الأشخاص والعلامات التجارية والمنظمات الداعمة لهذا المشروع، بوجود عددٍ هائل من المواهب الاستثنائية في المنطقة".

لمحة حول منصة أمنيات:
أمنيات منصةً حصريةً تمكّن المواهب المبدعين من عرض أعمالهم والتواصل مع متابعيهم بشكل وثيق. وتجمع المنصة ميزات الوسائط القديمة والجديدة لتوفّر للمواهب والجمهور مساحةً تفاعليةً فريدة من نوعها. كما تتولّى مسؤولية إنشاء وإدارة وترويج محتوى مخصص لأصحاب المواهب ليتفرّغوا تماماً لإبداعاتهم وتنمية قاعدتهم الجماهيرية.