المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
تفاؤل توقع شراكة مجتمعية مع الراجحي الإنسانية.
حياة الربيع - الشرقية
بواسطة : حياة الربيع - الشرقية 03-07-2021 03:42 مساءً 1.2K
 
وقعت جمعية مكافحة السرطان الخيرية بالأحساء "تفاؤل" شراكة مجتمعية مع مؤسسة الراجحي الإنسانية، وذلك لتدريب وتأهيل مرضى السرطان المتعافين لسوق العمل، والقضاء على البطالة ونمو الاقتصاد والإنتاج المحلي، إضافة الى الارتقاء بمستوى الخدمات المعيشية المقدمة لمستفيدي الجمعية.

وتهدف الشراكة إلى تمكين ٢٥ مستفيد من مرضى السرطان المتعافين للحصول على فرص وظيفية مناسبة، من خلال تدريبهم وتأهيلهم وعقد شراكات مجتمعية مع القطاع الخاص لتوظيف المستفيدين من خدمات الجمعية.

وانطلقت المبادرة بمسارها الأول بحصر المستفيدين العاطلين عن العمل وتحليل خبراتهم وتخصصاتهم وبتقديم ورش التأهيل في الإرشاد المهني، واعداد السير الذاتية، وعمل المقابلات الوظيفية، وطرق البحث عن الفرص الوظيفية.

وتوجه المدير التنفيذي للجمعية الدكتور فؤاد بن عبد الرحمن الجغيمان بالشكر الجزيل لمؤسسة الراجحي الإنسانية وجميع شركاء النجاح: صندوق تنمية الموارد البشرية هدف، ومكتب طاقات بالاحساء، ومعاهد التدريب، وشركة الموسى للأبواب الأتوماتيكية.

وقال "الجغيمان": تأتي هذه الشراكات المجتمعية انطلاقاً من حرصنا على تحقيق هدفنا الاستراتيجي الذي يتمثل في تقديم الخدمات المتكاملة للمستفيدين في عدة مجالات: الصحية، والاقتصادية، و المهنية، و الاجتماعية.

وفي جانب آخر شكر مسؤول الشراكات المجتمعية الأستاذ أحمد بن يوسف المهيني كل المساهمين في توفير الفرص الوظيفية للمتعافين ودعا جميع المؤسسات والشركات للمساهمة في تمكين المتعافين لسوق العمل.




التعليقات ( 0 )
أكثر