المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
وحدة الأمن الفكري برئاسة هيئة الأمر بالمعروف تنفذ لقاءً علمياً لمنسوبي فرع الحدود الشمالية
حياة الربيع - الشرقية
بواسطة : حياة الربيع - الشرقية 04-07-2021 03:15 مساءً 1.5K
 
نفذت وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لقاءً علمياً لمنسوبي فرع منطقة الحدود الشمالية لتعزيز الأمن الفكري ضمن برامج حملة (ربِّ أجعل هذا البلد آمناً ) ألقاه فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن مقبل العصيمي مستشار معالي الرئيس العام ، عبر الاتصال المرئي .
وتحدث الشيخ العصيمي عن أهمية الأمن والأمان في الأوطان وخطورة شق عصا الطاعة وحرمة الخروج على ولاة الأمر ، مستشهداً بالأدلة الشرعية من الكتاب والسنة.
وفصَّل فضيلته في بيان شبهات مؤيدي الثورات، والرد عليها، وذكر الأدلة الشرعية المنافية لمعتقداتهم ، وكلام أهل العلم المعتبرين في ذلك.
وتأتي هذه البرامج واللقاءات ضمن حملة (ربِّ أجعل هذا البلد آمناً ) التي دشنها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند – حفظه الله- ، وأطلق أعمالها في منطقة الحدود الشمالية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية.
وقد بين فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة الحدود الشمالية المكلف الشيخ محمد بن رمضان العنزي أن هذه اللقاءات تأتي ضمن توجيهات معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند – حفظه الله-.
التعليقات ( 0 )
أكثر