المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
واس - وكالة الانباء السعودية
بواسطة : واس - وكالة الانباء السعودية 30-06-2021 03:21 مساءً 6.1K
المصدر -  كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في الإمارة اليوم، الفائزين بجائزة برنامج تعزيز الأمن الفكري بإمارة المنطقة ، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان، ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية اللواء الدكتور نايف المرواني، وأعضاء اللجنة التنفيذية لبرنامج تعزيز الأمن الفكري.

وشدد سمو أمير القصيم على أهمية برامج تعزيز الأمن الفكري بالإمارة وما حققته من مخرجات إيجابية خلال الفترة الماضية وتنوع مساراته التي تهدف إلى تعزيز الأمن الفكري في نفوس الجميع وتحصينهم من التأثيرات الفكرية الضالة ، مشيراً إلى أن القيادة الحكيمة -أيدها الله- بذلت الغالي والنفيس للمحافظة على راحة وأمن الوطن والمواطن.

ودعا إلى التوسع في مسارات الجائزة لتشمل مسارًا إضافيًا للإيجابية، كون لها أهمية في إبراز ما تحقق من مكتسبات ومقدرات الوطن وتعزز المحافظة عليها، مبينًا أنها ستكون امتدادًا لمسارات البرنامج، وسيكون لها الأثر الكبير في نشر مفهوم الإيجابية على المستويات المجتمعية كافة.
وهنأ سموه الفائزين في مسارات جائزة برنامج تعزيز الأمن الفكري بإمارة القصيم، مؤكدًا أن مثل هذه المشاركات تدل على فاعلية وحرص جميع فئات المجتمع على تعزيز الأمن الفكري بمختلف الوسائل.
فيما ثمن وكيل إمارة القصيم للشؤون الأمنية دعم سمو أمير المنطقة لبرنامج تعزيز الأمن الفكري ، مشيرًا إلى أن هذا الدعم أسهم في تحقيق مستهدفات البرنامج، حرصًا على تأصيل مفهوم الأمن الفكري في نفوس أبناء الوطن، وهو الهدف الإستراتيجي الذي أطلقت من أجله الجائزة التي شملت خمسة مسارات في البحث العلمي والقصة والقصيدة واللوحة المعبرة والفليم القصير، موضحًا أن الجائزة حظيت بإقبال كبير من المتسابقين، وتم إخضاع جميع المشاركات للتقييم من قبل اللجنة التنفيذية للبرنامج.