المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024
جمعية روافد حازان التطوعية تطلق برنامج " إنقاذ" لتأهيل المتطوعين المتدربين في مجال الإسعافات الأولية والسباحة والغوص
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 27-06-2021 10:54 مساءً 5.8K
المصدر -  
أطلقت جمعية روافد جازان التطوعية برنامج “إنقاذ ”لتدريب وتأهيل المتطوعين في مجالات الإسعافات الأولية والسباحة والغوص بدعم حصري من بنك الجزيرة.

وأوضح رئيس محلس إدارة جمعية روافد جازان التطوعية أ.حافظ القحطاني أن البرنامج التأهيلي "إنقاذ" صمم خصيصا لتأهيل المتطوعين لدينا وتدريبيهم في مجال الإسعافات الأولية والسباحة والغوص بشهادات معتمدة من الإتحاد السعودي للرياضة البحرية والغوص حيث يمكن المتدرب من الحصول على فرص وظيفية في هذه المجالات كما يجعل المتدربين متطوعين في هذه المجالات لخدمة المجتمع في منطقة جازان .


وأضاف " القحطاني " أن البرنامج يعتبر الأول من نوعه على مستوى المنطقة حيث يقوم البرنامج على التكامل التدريبي من خلال مراحل البرنامج بداية من التدريب في مجال الإسعافات الأولية ثم السباحة إنتهاء بالغوص البحري مبينا ً أن المنطقة تحتاج الى متطوعين في هذه المجالات خاصة مع هطول موسم الأمطار وجريان الوديان .

وقدم "القحطاني" شكره لبنك "الجزيرة "وإدارة المسؤولية الإجتماعية بالبنك لدعمهم تكاليف البرنامج وأثنى على على جهود البنك في دعم المتدربين والقطاع الثالث على مستوى المملكة سائلا الله عزوجل أن يكتب لهم الأجر الجزيل