المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
تعزيزا لثقافة العمل التطوعي توقيع مذكرة تفاهم بين مؤسسة "منار الإيمان الخيرية" مع فريق شكراً لعطائك التطوعي
احمد المقبالي - سلطنة عمان
بواسطة : احمد المقبالي - سلطنة عمان 22-06-2021 04:33 مساءً 1.8K
 تجسيداً لنهج دولة الإمارات في تشجيع المبادرات والبرامج التطوعية وتنمية المسؤولية الاجتماعية لدى أفراد المجتمع وإيماناً منها بأهمية العمل التطوعي وقعت مؤسسة منار الإيمان الخيرية مذكرة تفاهم مع فريق شكراً لعطائك التطوعي بمقر مؤسسة منار الإيمان الخيرية بعجمان وذلك بهدف بحث سبل التعاون في المجالات التطوعية والفعاليات المختلفة، وتبادل الخبرات والمعلومات بشأن كافة المواضيع التنظيمية المتعلقة بالمبادرات.
وقع مذكرة التفاهم كلاً من سعادة ناصر علي الجنيبي المدير التنفيذي لمؤسسة منار الإيمان الخيرية والأستاذ سيف الرحمن أمير، قائد ومؤسس شكراً لعطائك التطوعي.
وتنص المذكرة على التعاون المشترك بين مؤسسة منار الإيمان الخيرية وفريق شكراً لعطائك التطوعي لتقديم مبادرات تطوعية ومجتمعية متنوعة تجسد القيمة السامية لثقافة التطوع والعطاء وبذل الخير بما يسهم بنشر روح التكافل المجتمعي، كما تم الاتفاق على تبادل المعلومات والخبرات في مجال التنظيم والتطوع وطريقة استقطاب المتطوعين وتأهيلهم وتدريبهم للعمل في المجال الخيري.
وناقش الاجتماع عملية التنظيم المشترك والتعاون في مجال المبادرات التطوعية وخدمة المجتمع وآلية مشاركة فريق شكراً لعطائك التطوعي في الأحداث والأنشطة والفعاليات التي تقيمها مؤسسة منار الإيمان الخيرية.
وأشاد سعادة ناصر الجنيبي بالدور الإنساني المتميز الذي يقدمه فريق شكراً لعطائك التطوعي بتعزيز نزعة الخير في المجتمع وتشجيع الأفراد على العمل التطوعي، وأوضح أن مذكرة التفاهم تهدف إلى توطيد العلاقات والعمل المشترك في المجال الخيري والإنساني بما يصب في مصلحة الطرفين، إضافة إلى تحقيق المصالح المشتركة والأهداف المنشودة في خدمة المجتمع وبما يحقق الرؤية المشتركة للطرفين.
وثمن الأستاذ سيف الرحمن أمير الدور الفاعل لمؤسسة منار الإيمان الخيرية في ترسيخ ثقافة العمل التطوعي بما يحقق الانسجام المجتمعي ويعزز روح المبادرة والمشاركة المجتمعية. وأضاف أن مشاركة فريق شكراً لعطائك التطوعي في الأنشطة والفعاليات التي ستقيمها مؤسسة منار الإيمان الخيرية سيكون له الأثر الفاعل الإيجابي على الجميع.
التعليقات ( 0 )
أكثر