المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
مركز حي الملك فهد بالتعاون مع أمانة مكة يُدشن مبادرة لنجعل أرصفتنا أجمل
رولا بالحمر
بواسطة : رولا بالحمر 17-06-2021 08:56 مساءً 9.8K
المصدر -  
مكة المكرمة
دشن معالي أمين العاصمة المقدسة م. محمد بن عبدالله القويحص مبادرة " لنجعل أرصفتنا أجمل " للمحافظة على الأرصفة الموزعة في أرجاء العاصمة المقدسة.
بحضور المشرف على المبادرة
الدكتور أحمد بن حسن باز و المستشار العام للمبادرة المهندس مهاب عبادة و مساعدي المشرف على المبادرة الاستاذة نجاة باقاسي ، و الاستاذ محمد هوساوي ، و الدكتور أحمد عبدالعزيز.و ذلك اليوم الخميس 7/11/1442هـ الموافق 17/6/2021م .

image

image


وأوضح أمين العاصمة المقدسة أن المبادرة تأتي في إطار الحرص و الحفاظ على الأرصفة وإعادة تأهيلها لمرتادي الطرقات ، وعدم رمي بقايا الطعام على الأرصفة الذي ينثر للحمام والقطط .
كما أعرب الدكتور أحمد باز المشرف العام على المبادرة نيابة عن مركز حي الملك فهد عن شكره وامتنانه لمعالي الأمين على هذا التعاون القيّم .

ولقد تم التدشين الميداني بحضور كلاً من المشرف على المبادرة د .أحمد باز رئيس بلدية الشوقية ، وم .أكرم الحربي و م . هاني حموه الاصحاح البيئي ، ومن النظافة باسم القرشي و الخبير البيئي د فهد تركستاني و العديد من المتطوعين

image


ولقد تم مباشرة أعمال المبادرة ميدانياً في الحي بمشاركة عدد من المتطوعين ، والتي سوف تستمر بإذن الله حتى نهاية شهر ذوالقعدة .