المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 16 مايو 2024
جمعية زمزم للخدمات الصحية تطلق ملتقى السعادة في بيئة العمل
رولا بالحمر
بواسطة : رولا بالحمر 16-06-2021 09:47 مساءً 6.7K
المصدر -  
قامت جمعية زمزم للخدمات الصحية بإطلاق ملتقى السعادة في بيئة العمل والذي نفذته للعاملين و المتخصصين في العلاقات العامة و الاتصال الداخلي و المؤسسي ، من مختلف القطاعات ، وبمشاركة نخبة من المتحدثين ، بهدف رفع الوعي بالدور المناط بهذه الأقسام على مختلف مسمياتها في تحقيق بيئة عمل يسودها الولاء و الانتماء و السعادة .
كما يهدف الملتقى في المقام الأول لتعزيز ثقافة السعادة في بيئة العمل لما له من انعكاس كبير ومستدام على الصحة النفسية والجسدية ، وهو مايتوافق مع أهداف جمعية زمزم في بالمساهمة في رفع الوعي الصحي في المجتمع وتقديم الخدمات الصحية الخيرية .

وقد تم خلال الملتقى تقديم عدد من أوراق العمل ، تم خلالها استعراض تجارب وممارسات متميزة تحقق السعادة و ترفع من رضا الموظفين في بيئة العمل .
كما تناولت أوراق العمل المقدمة دراسات تظهر الارتباط بين السعادة في بيئة العمل والاستقرار النفسي و تأثيره على زيادة الإنتاجية و رفع الحالة المعنوية داخل المنظمات ، و تعزيز التفاعل في العمل، ودعم بناء الثقة والولاء بين الموظفين وبعضهم البعض من ناحية ، وبينهم وبين المنظمات التي يعملون بها من ناحية أخرى.
وتأتي أهداف هذا الملتقى متناغمة مع رؤية المملكة للوصول إلى مجتمع حيوي يوفّر للجميع حياة كريمة وسعيدة ، ومشاركة للمعرفة والخبرات لتحقيق بيئة عمل صحية وسعيدة.
جدير بالذكر أن جمعية زمزم للخدمات الصحية الخيرية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة أول جمعية صحية شاملة على مستوى المملكة، ويأتي ذلك ضمن رؤيتها واستراتيجيتها وسعيها نحو النموذج الرائد والملهم في العمل الخيري.