المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 15-06-2021 05:00 مساءً 1.9K
 
في إطار التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين الجمعيات الخيرية زار رئيس مجلس ادارة جمعية تطوير العمل الخيري بالمنطقة الشرقية *تسامي* الدكتور سالم القحطاني جمعية مطورون لبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات في القطاع غير الربحي بالمملكة.

وقد حضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس إدارة جمعية مطورون، وإفتتح الإجتماع رئيس مجلس إدارة الجمعية مطورون المهندس حازم الحازمي بكلمة رحب فيها بالحضور ، مؤكداً على أهمية مثل هذه الزيارات في تفعيل التعاون البناء بين الجمعيات الشبيه.

وقد استعرض المدير التنفيذي للجمعية الاستاذ العباس عبده عبدالفتاح الملف التعريفي للجمعية والذي يوضح تأسيسها وأهدافها ومحاور العمل فيها وعرضا موجزا عن أهم المشاريع المنفذة على مدار ٥ سنوات من عمل الجمعية.

كما استعرض الحضور تجربة الجمعية خلال الفترة الماضية ومراحل العمل في الجمعية منذ نشأتها ، مروراً بتعديلات اللائحة الأساسية للجمعية ، وأهداف الجمعية ، وطبيعة علاقة الجمعية بكافة الجهات ذات العلاقة ،و أهم نقاط القوة التي يجب أن تركز عليها جمعيات التطوير ، وأهم الصعوبات التي يجب أن تتهيئ لها.

كذلك تم التباحث حول أهم احتياجات الجمعيات الأهلية وأهم البرامج والخدمات التي يجب التركيز عليها.

وفي نهاية اللقاء ، أعربت الجمعية عن خالص شكرها لضيوفها على منح الجمعية فرصة تقديم تجربتها واستعراضها لجمعية تسامي. كما أكدت الجمعية رغبتها في تعزيز الشراكة بشكل دائم مع جمعية التسامي وكذلك مع جميع جمعيات التطوير في المملكة.
التعليقات ( 0 )
أكثر