المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
بازار" يستعرض المنتجات الأسرية ويحفز للأعمال الحرة بجامعة نجران
بواسطة : 19-04-2017 07:40 مساءً 23.8K
المصدر -  
‏نظمت عمادة شؤون الطلاب شطر الطالبات *"بازارا" مفتوحا لجميع منسوبات الجامعة، يستعرض منتجات الأسر المنتجة ويحفز للأعمال الحرة، حيث يستمر لمدة ثلاثة أيام.‬⁩
وأفتتحت *وكيلة عماده شؤون الطلاب آمال الشهري، وبحضور عدد من وكيلات الكليات وأعضاء هيئة التدريس والموظفات، شهد إقبالا كثير من الطالبات تجاوز ال ٥٠٠ زائرة في يومها الأول .
وضم البازار ركن الفجر العادل وركن ايسكريم روز، وكذلك ركن جنان وركن توليب، بالإضافة ركن طبخ الجوري و الركن الشعبي وركن اكسسوراتي إلى جانب ركن نقش الحناء وركن الجمال البناني وركن الاناقة والجمال.
وتحتوي هذه الأركان على اكسسورات ومستلزمات نسائيه وطبخ، اكسسورات جوالات، وكذلك ايسكريم بالإضافة إلى ركن يعرض مهارة *الرسم على التيشرتات والاكواب واللوحات، وركن *للتجميل ونقش حناء وكذلك تم عرض بعض الوجبات الغذائية.
وأوضحت وكيلة عمادة شؤون الطلاب آمال الشهري بأن "البازار" يهدف إلى دعم الأسر المنتجة وعرض ما يقدمونه من منتجات ومهارات لطالبات الجامعة، بالإضافة إلى تشجيع الطالبات على الأعمال الحرة.
وأكدت الشهري *حرص الجامعة على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تدعم المجتمع والطالبات كونها أحد مصادر العلم وتنمية المهارات مشيرة إلى أنه حينما يجتمع العلم مع المهاره والرغبة في الكسب يظهر التميز في الإنتاج.