المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
محمد جويلي أفضل مقدم برامج رعب على اليوتيوب
رولا بالحمر
بواسطة : رولا بالحمر 12-06-2021 04:20 مساءً 17.8K
المصدر -  
تعرض قناته وقائع حقيقية حدثت للبعض، وقصص أخرى من تأليف مواهب يدعمها جويلي عبر قناته. طريقة مبتكرة لنقل الأحداث تصور مشاهد درامية سمعية اعتمدها في قناته التي حازت على إعجاب متابعيه في العالم العربي، من خلال التمثيل الإذاعي و اضافة بعضًا من المؤثرات الصوتية.

image


أثار محتواه جدل معجبيه خصوصًا عندما بدأ بطرح برنامج (المحكمة) و سلسلة (حكايات جدتي) التي تتحدث عن تجارب حقيقية لبعض الأشخاص الذين عانوا من مس شيطاني، سحر، جريمة أو مرض نفسي. كما قام بطرح سلسلة جديدة مؤخرًا بعنوان (حكايات عم جاد) وبعض من الحلقات المليئة بالإثارة و الغموض والتي تعرض قصصًا حقيقية حدثت خلف جدران المحكمة أو خلف الأبواب المغلقة في بعض القرى على قناة راديو في السكة التي منحته لقب أفضل مقدم برنامج رعب لعام ٢٠٢٠. بالإضافة إلى قناته (جنرال الرعب) التي تعرض محتوى الرعب في إطار جديد و غير معهود، قصص رعب عبارة عن سلسلة من الرسوم الكرتونية، والتي تميز بها جويلي عن غيره.

الجدير بالذكر، أن محمد جويلي، شاب مصري يبلغ من العمر ٣٤ عام، من مواليد شهر اكتوبر، درس الحقوق و حصل على دبلوم تحكيم تجاري دولي، دبلوم علوم قضائية ودبلوم مهنية فى الموارد البشرية. كما تنشر حلقاته على قناة يوسات الفضائية.
محمد جويلي موهبة مميزة تستحق الإشادة في عالم اليوتيوب الذي احتضن العديد من المواهب ولم يظهر منها سوى الرائع و المؤثر.