المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
بواسطة : 18-04-2017 08:13 مساءً 21.3K
المصدر -  
دشنت *صاحبة السمو الأميرة مضاوي بنت فهد بن جلوي ال سعود معرض درة شرق الرياض النسائي والذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالنظيم ويستمر لمدة ٣ أيام.
وقال رئيس مجلس إدارة اللجنة زيد الخمشي، إن المعرض الذي يقام في قاعة الألماسة بحي الجنادرية وتشرف عليه الأستاذة إيمان الشمري، يستهدف دعم الأسر المنتجة وعرض منتجاتها للجمهور .مشيرا الى
أن اللجنة تسعى من خلال هذه المبادرات إلى الوصول إلى أكبر قدر ممكن من الجمهور حيث تضمنت خطتها السنوية اقامة *٥ مشاريع مستمرة و٥ فعاليات موسمية و٤ مبادرات سنوية و٢٠ دورة تدريبية خلال ١٠ أشهر.
وبيّن أن آخر مبادرات اللجنة هو مركز الإصلاح الأسري والاستشارات الهاتفية ومؤتمر تجارب دولية في التطوع ومعرض أذواق النسائي، وأن هنالك مبادرات جديدة عبر إنشاء الكيانات، حيث من المنتظر إطلاق مركز إرشاد الأسري وتأهيل المقبلين على الزواج.
من جانبها قالت إيمان الشمري المشرفة على المعرض أن "درة شرق الرياض" الذي يقام خلال الفترة بين ٢٠ و٢٢ / ٧ / ١٤٣٨هـ برعاية مستشفى عناية العائلة رسميا والذي بدوره سيقدم خدمات طبية مجانية للمشاركين والزوار .
وأضافت أن المعرض يحضى بإقبال كبير من الزائرات الذي اقتصر على الجانب النسائي، حيث إن مثل هذه النشاطات تجد إقبالا من الأسر في جميع أنحاء الوطن وتتيح فرص عمل لكثير من السيدات.