المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
بواسطة : 06-04-2017 09:25 مساءً 21.2K
المصدر -  

يبدو المنزل أحياناً وكأنه عفا عليه الزمن، حيث تصبح الغرف قديمة وغير عصرية بسرعة. ومن الصعب أن تكون جميع الغرف دوماً مثالية، لكن عندما يتعلق الأمر بغرفة النوم أو المعيشة فيجب اختيار الأفضل دوماً.

ويعتبر تلفزيون الحائط أحد أهم هذه النقط التي تجذب انتباه الجميع في الغرفة، ويمكن أن يكون بأشكال متنوعة، ويكون الديكور المحيط به متناسب معه، بسحب موقع هوز.

وتعد غرف الجلوس أكثر الأماكن استعمالاً في المنزل، و عند زيارة الضيوف يجب أن تبدو في أبهى حلة، ومع ذلك تعاني معظم الغرف من عدم وجود نقطة مركزية تعمل كنقطة اتصال وجذب محورية.

و تحتاج هذه الغرف نقطة اتصال واهتمام محورية، وأفضل الأمثلة عنها هو أجهزة التلفزيون، وهي تتواجد في معظم المنازل، ولكن الاستفادة المثلى منها تبدو صعبة لذلك يتم اللجوء إلى تلفزيون الحائط.

ويمكن بالطبع الحصول على عدد من التصاميم عندما يتعلق الامر بتلفزيون الحائط، على سبيل المثال يحب الكثيرون أن يكون التلفزيون نقطة اتصال رئيسية في الغرفة غير محاطة بأي شيء.

وتعتبر هذه فكرة بسيطة لتلفزيون الحائط لكنه خيار شائع بشكل كبير، في حين يحب البعض أن يحاط ببعض المرايا أو نظام صوتي مع مكبرات للصوت، بينما يحب الكثيرون فكرة وجود التلفزيون غائصاً داخل الحائط، ويندمج مع بقية الديكور في الغرفة.

ويمكن أن يوضع التلفزيون فوق الموقد، حيث يعطي ذلك تلفزيون الحائط توهج دافىء، بالإضافة إلى أنه يكرسه كنقطة اتصال محورية أفضل في الغرفة، وبالطبع يختلف الذوق من شخص لآخر، لذلك يختار كل شخص ما يناسبه من تصاميم تلفزيون الحائط.

طبعاً يوجد العديد من التصاميم التي يمكن الاختيار منها، وحتى لو لم يكن النموذج شائع الاستخدام فهذا لا يعني أنه يجب استبعاده، حيث يمكن اختيار الفكرة المناسبة في الغرفة فقط إذا كنت تحبها.

وفي الواقع هناك أفكار متعددة وغريبة لتعليق التلفزيون على الحائط، واختيار الديكور المناسب حوله، على أي حال بالنسبة للمنزل يمكن اختيار التصميم الذي تفضله ويلائم منزلك، وإذا لم تعجبك أي فكرة فلا تطبقها، وابحث عن طريقة أخرى، وليس من المهم اتباع أسلوب الآخرين فالخيار دوماً خيارك فاختر بعناية.