المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 18 أكتوبر 2021
الحافظ يكرم شركاء النجاح لشهر رمضان المبارك ويستضيف فريق دراج الملتقي
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 10-06-2021 09:39 صباحاً 1.3K
 
كرم مركز حي النزهة بمكة المكرمة شركاء النجاح الذين ساهموا مع المركز في شهر رمضان المبارك في حفل مختصر بديوانية مركز حي النزهة مع أخذ الاحترازات اللازمة للوقاية من جائحة فيروس كورونا.

وقد حضر الحفل أ. هلال جميل السواط مدير دار الخير وأ. أحمد المطرفي جمعية إطعام لحفظ الطعام وأ. وليد الصباع من جمعية البر لقري جنوب مكة (جوار ) وأ. مصعب عسيري ممثل مطبخ الطاعي العالمي والمدير التنفيذي لفريق من أجل مكة التطوعي.
كما استضاف المركز فريق دراج الملتقي بقيادة الكبتن يوسف قدح.

و كان في استقبالهم نائب رئيس مركز النزهة أ. محمد كلنتن والمدير التنفيذي للمركز أ. يحي الناشري وأمين صندوق المركز أ. عبد الرحيم سواس ورئيس فريق إهداء التطوعي أ. ناصر اللهيبي
ومدير العلاقات العامه بالمركز ريان العيدروس ومدير فريق إهداء التطوعي أ. حسن السعد وعدد من أعضاء فريق اهداء التطوعي.

وبعد إستقبال المدعوين في فناء الفندق وتقديم الضيافة لهم تجولوا في معرض السيارات الكلاسكية التابعة للشيخ عادل حافظ ثم توجهو إلى قاعة الحفل الذي بداء بآيات من القران الكريم ثم كلمة رئيس المركز القاها نيابة عنه أ. محمد كلنتن ثم كلمة الكبتن يوسف قدح رئيس فريق دراج الملتقى.
ثم بدأ العرض المرئي لمركز النزهة ثم عرض مرئي لشركاء النجاح ثم عرض مرئي لدراج الملتقي وبعدها القت أصغر شاعرة حجازية قصيدة نالت استحسان الجميع.

كما شارك في الحفل أ. خالد عزي مدير الحركة بالمركز و أ. عبد الرحيم سواس عضو مجلس الإدارة وأمين صندوق المركز وأ. ناصر اللهيبي رئيس فريق إهداء التطوعي بكلمات ترحبية للحضور.

وفي الختام كرم المركز شركاء النجاح وفريق دراج الملتقي لمشاركتهم في هذه الفعالية بمناسبة اليوم العالمي للدرجات الهوائية بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء.
image
التعليقات ( 0 )
أكثر