المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024
جمعية الشيخوخة تقيم فعالية من أجل تنمية صحة المرأة
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 03-06-2021 04:18 مساءً 11.4K
المصدر -  
أقامت جمعية أصدقاء الشيخوخة برعاية رئيس مجلس إدارتها الشيخ أحمد العبيكان بصالة الجمعية صباح اليوم الخميس ٢٢ شوال ١٤٤٢ هجرية فعالية اليوم العالمي من أجل تنمية صحة المرأة بمشاركة مستشفي اندلسية - حي الجامعة بناء على الشراكة المجتمعية بين الطرفين حيث مثل المستشفي الدكتورة سوسن مدين والدكتورة رغد عرفات والدكتور رضا عبد العظيم وعدد من أعضاء الفريق الطبي بالمستشفى.

كما ساهمت فرق تطوعية طبية في هذه الفعالية (فريق عنان العطاء التطوعي بقيادة د. دينا فيصل رياني وفريق هتان التطوعي بقيادة خلود روان عبدالله) بركن الصحة والجمال والمرأة وصحة العمود الفقري وركن الغذاء الصحي.

وكان في استقبالهم المدير التنفيذي المكلف بالجمعية أ. محمد كلنتن ومدير التطوع بالجمعية أ. دلال الخزاعي والباحثة الاجتماعية ريم ابوريا ومنسوبي الجمعية.

وبدأت الفعالية الساعة ١٠ صباحا بكلمة ترحبية لجميع الحاضرين والمشاركين في الفعالة ثم تجول الجميع لمشاهدة الأركان المصاحبة للفعالية كما أجرى مستشفي اندلسية بحي الجامعة الكشف على جميع الحضور على ( السكر - والضغط - وكتلة الجسم ) والقى الدكتور رضا عبد العظيم محاضرة عن البواسير.

وفي نهاية الفعالية كرم المدير التنفيذي للجمعيةً أ. محمد كلنتن جميع المشاركين في هذه الفعالية و كرر شكره لمستشفي اندلسية بحي الجامعة والفرق التطوعية على مشاركتهم متمنيا لهم التوفيق في أعمالهم.