المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
مهرجان هرم الإبداع الدولي يكرم أفضل 100 شخصية عربية مؤثرة على مستوى الوطن العربي
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 31-05-2021 06:50 صباحاً 12.6K
المصدر -  
يمر على الزمان أُناس لابد وأن يقف التاريخ عند جهودهم وإنجازاتهم وعطائهم إجلالاً وتقديراً ، على إبداعاتهم وتألقهم وتميزهم ... فالتكريم من أهم المحطات في الحياة ويعبر عن التقدير للتفوق ، وتزداد أهمية التكريم عندما يكون في وقته ولمن يستحقه سواء كان ضمن مناسبة عامة أم ضمن فعالية خاصة بالتكريم بحد ذاته .

فتحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي كرم يوم أمس الأحد مهرجان هرم الإبداع الدولي بمصر أفضل 100 شخصية عربية مؤثرة على مستوى الوطن العربي ، وذلك بحضور المستشار الدكتور محمد توفيق رئيس مجلس إدارة الجمعية على المنصة الرئيسية للتكريم ، وفي حضور عدد كبير من رموز المجتمع المصري والدولي من رجال السياسية والرياضة والفن وإلإعلام ... وأنظار العديد من القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية المختلفة .

وكان من أبرز المكرمين الفنان إيهاب توفيق ، الشيخ محمود التهامي ، الفنانة عايدة رياض ، الفنانة سماح أنور ، الفنان محمود فارس ، الفنان مراد فكري ، المطرب محمد شاهين ، الملحن وليد سامي ، وعضو مجلس الشيوخ الأستاذ محمود فريد شرارة ، والعميد طيار محمد السني ، وسيدة الأعمال ريم مرعي ، والمؤرخ الفني د. أحمد عبد الصبور ، والمستشار هيثم شوقي ، ورجل الأعمال أحمد الدسوقي ، والإعلامية شذى شعبان ، والإعلامية مديحة عاشور ، والإعلامية نانسي المغربي ، والإعلامية خلود خالد ، هند محمد ، سلمي المشد ، علا محمد ، وملكة جمال الموضة جودي محمد ، والموديل هبة محمد ، أسماء عبد الحميد ، رانيا شعبان .

ويشار أن رئيس المهرجان أحمد يسري ، والمدير التنفيذي علي مبارك ، والداعم بقوة للشباب سمو السيخ خالد المأربي رئيس شرفي المهرجان ، ومقدم المهرجان الإعلامي هشام القاضي ، والاعلامية د. منى العمدة ، ومنظم المهرجان ومدير العلاقات العامة علي العباسي .

والجدير بالذكر أن مهرجان هرم الإبداع الدولي يقام كل عام في القاهرة وبحضور كبار الشخصيات على مستوي الوطن العربي ، حيث يتم تكريم أفضل مائة شخصية مؤثرة في الوطن العربي سنوياً ... كما أن المهرجان يسلط الضوء على حياة الفنانين القدماء الذين أسعدوا الملايين من الشعوب ، وذلك من خلال تكريم أسماء الأحياء منهم وأسماء الذين رحلوا عن عالمنا ، وبما أن مصر هي المركز النابض بالحياة في صناعة الأفلام والدراما في العالم العربي ، فتاريخ مصر حافل في الأعمال السينمائية والدرامية ، كما تعتبر مصر مركز هذه القوة الناعمة في العالم العربي .
كما أنه في إطار تشجيع رواد الأعمال ، وعرض تجارب الشباب الريادية في الإستثمار الداخلي في مصر ، فإن هذا المحفل الدولي الكبير يشهد تقديم نماذج مصرية مشرفة من شباب ورواد الأعمال المصريين والعرب أمام الوفود الدولية المشاركة بالحفل ، وتكريمهم كأهم النماذج الريادية المصرية .
image

image

image

image