المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
مساعد مجلس الشورى : الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي مشهود لها بالتميز والريادة
فيصل سمير الفقي - المدينة
بواسطة : فيصل سمير الفقي - المدينة 30-05-2021 12:17 صباحاً 9.6K
المصدر -  التقت سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود بمعالي مساعد مجلس الشورى سعادة الدكتورة حنان بنت عبدالرحيم الأحمدي.

واستُقبلت سعادة الدكتورة فاطمة الرشود بالحفاوة من قبل منسوبي الإدارة العامة لشؤون الجلسات، وقد قدمت الرشود التهاني بثقة خادم الحرمين الشريفين بتعينها مساعدًا لمجلس الشورى بالمرتبة الممتازة.

ومن جانبها عبرت معالي الدكتورة حنان الأحمدي عن سعادتها بما حققته الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، من تميز وتقدم من خلال التقرير السنوي، والذي يعكس مدى حرص واهتمام الرئاسة بتمكين المرأة وإعدادها وإشراكها في كل ما من شأنه النهوض بالعمل المؤسسي، والخدمي في الحرمين الشريفين، ويعزز مد جسور التواصل وتوطيد العلاقات للخروج بأفضل النتائج، وأن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي مشهود لها ومشاد بتفردها وريادتها في ميادين خدمة ضيوف الحرمين الشريفين.

وأكدت الدكتورة فاطمة أن توجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، تفضي دائماً إلى تحقيق النفع والمصلحة العامة ودعم مسببات التعاون وتعزيز سبلها للنهوض بمنظومة الخدمات في الحرمين الشريفين وتجويدها.

واختتمت بشكرها - بعد شكر الله لمعالي الرئيس العام على ما تلقاه الشؤون النسائية من عناية واهتمام وتشجيع وتمكين، والشكر موصول لسعادة معالي مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتورة حنان بنت عبدالرحيم الأحمدي، لجميل استقبالها ولطيف حديثها وصادق كلماتها التي تعبر عن نبراس ودليل كل امرأة تشق طريقها نحو التميز والريادة.

الجدير بالذكر أن التنظيم الموسمي في المسجد الحرام والمسجد النبوي يحظى بالثناء والإشادة لقاءَ كفاءته ومستوى جودته عامًا بعد عام.