المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 6 أكتوبر 2024
سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين تقني الباحة والغرفة التجارية وجمعية الأطفال المعوقين.
واس - وكالة الانباء السعودية
بواسطة : واس - وكالة الانباء السعودية 27-05-2021 04:40 مساءً 4.9K
المصدر -  شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بالإمارة اليوم، توقيع مذكرة تفاهم بين الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالباحة والغرفة التجارية الصناعية وجمعية الأطفال المعاقين بالباحة.
وقع الاتفاقية المدير العام للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالباحة مرعي القرني، وعن الغرفة التجارية الصناعية بالباحة رئيسها محمد المعجباني، حيث تهدف إلى تغذية سوق العمل بالكوادر المؤهلة فنياً ومهنياً من خريجي الكليات التقنية والمعاهد الصناعية للبنين والبنات وكذلك تقوية التواصل بين قطاعات الأعمال والمساهمة في رفع نسب توطين الوظائف.
كما وقع الاتفاقية الثانية مع إدارة التدريب التقني والمهني بالباحة مع جمعية الأطفال المعاقين بالباحة ومثلها مدير الجمعية أحمد الزهراني ، التي تهدف إلى إبراز وتفعيل دور المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المسؤولية الاجتماعية والاستفادة من الخدمات المتاحة بين الطرفين.
وبارك سمو أمير منطقة الباحة هذه المبادرات التي تهتم بفئة الشباب والفتيات وتأهيلهم لسوق العمل من جهة والعناية بالأطفال المعاقين بالمنطقة وتهيئة كل الخدمات لهم ، متطلعاً سموه إلى إيجاد المزيد من المبادرات النوعية الهادفة.