المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024

خلال فعاليات معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (جيسيك) 2021

إسيت تستعرض حلولها المتقدمة للأمن السيبراني
حامد محمد الطلحي الهذلي
بواسطة : حامد محمد الطلحي الهذلي 27-05-2021 05:04 مساءً 9.5K
المصدر -  
تواصل شركة إسيت ESET، الرائدة في مجال الأمن السيبراني، مشاركتها في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (جيسيك) 2021، وهو أكبر وأهم حدث يجمع نخبة من المتخصصين والخبراء في قطاع أمن المعلومات بالشرق الأوسط، خلال السنوات الماضية، أصبح الحدث الذي ينعقد على مدار ٣ ايام متواصلة هو الأكثر تأثيرا بالمنطقة.

سيستضيف جيسيك هذا العام أكثر من 150 علامة تجارية للعارضين، وقد شمل المؤتمر تسجيل أكثر من 180 متحدثا لمناقشة اَخر التحديات وأحدث التهديدات الناتجة عن السرعة في التوجه نحو العمل عن بُعد والتحول الرقمي.

وتعليقًا على المشاركة، قال "ديميس ستروثوس"، المدير العام لشركة إسيت الشرق الأوسط: "لدينا شراكة ناجحة منذ فترة طويلة في جيسيك. ويوفر المعرض لنا دائما المنصة المثالية للبقاء على اتصال مع قادة الصناعة وخبراء الأمن السيبراني. كما يتيح لنا الفرصة للتفاعل مع شركاء قنواتنا والمستخدمين النهائيين الذين يزورون المعرض من مختلف البلدان ".

وأضاف "ستروثوس": "بفضل الجهود التي تبذلها حكومة دبي والإمارات العربية المتحدة، خرجنا من الوضع الخطير الذي أحدثه الوباء في العام الماضي، ونحن على ثقة من أن نسخة 2021 من معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات ستشهد عددا أكبر بكثير من الزوار مقارنة بالعام الماضي ليوفر المزيد من فرص الأعمال".

"خلال فعاليات المعرض، سنعرض أحدث مجموعة من حلولنا بالإضافة إلى حزمة من العروض الخاصة من إسيت التي توفر حلولاً شاملة للأمن السيبراني للشركات من جميع الأحجام وتمكنها من إدارة وتخفيف المخاطر الناجمة عن التهديدات المتزايد باستمرار. كما سنشارك ما تعلمناه وأفضل الممارسات العالمية لإفادة شركائنا وعملائنا".

ستعرض إسيت أحدث منتجاتها وحلولها بالإضافة إلى تقديم عرض توضيحي مباشر من خلال جناحها رقم SS3-9 بقاعة الشيخ سعيد، مركز دبي التجاري العالمي، دبي، الإمارات العربية المتحدة. في حالة الرغبة في مقابلة أحد كبار المسؤولين التنفيذيين وخبراء الأمن من شركة إسيت أو تحديد موعد أو مشاهدة عرض توضيحي مباشر، يرجى التواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني: [email protected].