المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
" فريق رحمة التطوعي " بجمعية لدن في جازان ينفذ مبادرة رحلتي عمرتي٢
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 23-05-2021 11:19 مساءً 10.0K
المصدر -  
نفذ فريق رحمة التطوعي التابع لجمعية ذوي اضطراب طيف التوحد " لدن " ، بالتعاون مع الأمن العام و هيئة الهلال الأحمر السعودي ، مبادرة رحلة عمرتي ٢ تحت شعار ( ذكرى ) ، و التي شملت ٢٦ مستفيدا ، و ذلك يوم الأربعاء الماضي.
و كان في استقبال المعتمرين و أعضاء الجمعية فريق معاً التطوعي التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة ، و الذى قام تقديم المنشورات الإعلامية و التوعوية للزوار .
و عبر الأستاذ شوقي صعابي و هو أحد مستفيدي المبادرة عن شعوره بالامتنان على اتاحة الفرصة للمشاركة و الاستفادة من هذه المبادرة مقدماً شكره للجمعية و القائمين عليها .
استمرت الرحلة لمدة أربعة أيام بمكة المكرمة تم فيها أداء فريضة العمرة والصلاة في المسجد الحرام و أخذ جولة في رحاب الحرم المكي الشريف .
و من جهته أثنى مدير وحدة التطوع بجمعية لدن و قائد فريق " رحمة التطوعي " أ.فاروق باغشير على كل القائمين والمشاركين والجهات التي كانت لها السبب بعد الله في نجاح هذه المبادرة ، و خص بالشكر أفراد الفريق المشاركين و فريق معاً التطوعي .

و أضاف باغشير " بأن هذه المبادرة والتي تعد سنوية بالنسبة للجمعية هي جزء من مبادرات مجتمعية تقدمها الجمعية برئاسة الاستاذ توفيق علاقي
من جانبه عبر رئيس الجمعية الاستاذ العلاقي شكرا لجهود الفريق التطوعي و على ما قدمه فريق " معاً التطوعي " لانجاح هذه المبادرة .
image

image

image