المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
ليفربول يكشف عن القميص الأساسي وطاقم التدريبي لموسم 2021-22
شعبان إبراهيم - سفير غرب
بواسطة : شعبان إبراهيم - سفير غرب 20-05-2021 03:00 مساءً 6.5K
المصدر -  
كشف نادي ليفربول لكرة القدم النقاب عن طاقمه الأساسي الجديد كليًا من شركة نايكي وكذلك طاقم التدريب لموسم 2021-22، والذي يتوفر للطلب المسبق اعتبارًا من اليوم.

مستوحى من موسم 1964، عندما كان فريق الريدز تحت إدارة وتوجيهات بيل شانكلي، فإن الزي الأساسي للموسم المقبل يجسد توهج اللون الأحمر الساطع.

في عام 1964، قدم ليفربول طقمًا أحمر مغمورًا بالكامل لأول مرة في تاريخ النادي على أساس أنه سيوفر لهم ميزة نفسية حيث، قال شانكلي قوله المشهور أن "اللون الأحمر يمثل الخطر والأحمر هو القوة". وضع هذا الأساس لهيمنتهم لسنوات قادمة.

بإلهام مباشر من هذا القرار، سيدخل فريق الرجال والسيدات إلى أرض الملعب مع طقم أحمر كامل بخطوط مقلمة وأساور ذات أكمام قرمزية وخط رقبة - تمثل القوة والطاقة والخطر في 2021-22.

مع تاريخ النادي الراسخ الذي يلتقي بالأسلوب المعاصر، يكتمل القميص بقميص وشعار في إشارة إلى قمصان التسعينيات. يتميز شريط العنق الأخضر بخطوط عرضية في القميص الأساسب. كما يتمتع الراعي بنك ستاندرد تشارترد بمظهر جديد: جريء وحيوي وصديق رقمي، العلامة التجارية مناسبة لعصر جديد.

قال فيرجيل فان ديك: "إنه لأمر رائع أن نرى المزيج المثالي من تراثنا وابتكار منتجات نايكي لملابس الفريق الجديدة، فقد كانوا في طليعة التصميم المستدام ويقطع شوطًا طويلاً في جعل رياضتنا أكثر استدامة ومحافظة على البيئة. لا أطيق الانتظار حتى يراها المشجعون شخصيًا الموسم المقبل".

ستكون هذه المجموعة الأكثر استدامة للريدز حتى الآن، مع القمصان التي سيرتديها اللاعبون على أرض الملعب، بالإضافة إلى القمصان المخصصة للجماهير، بعد أن تم تصنيعها من قماش البوليستر المعاد تدويره بنسبة 100٪، وهو مصنوع من زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها.

يتم جمع الزجاجات البلاستيكية وتنظيفها وصهرها لإنتاج خيوط عالية الجودة للتصنيع وهي جزء من مبادرة نايكي الأوسع "Move to Zero"، حيث تصنعملابس كرة القدم الطريق نحو الاستدامة.

تتوفر المجموعة الجديدة ومجموعة التدريب المحددة للطلب المسبق عبر الإنترنت من متجر Liverpool FC الرسمي عبر الإنترنت وستطرح للبيع العام للشراء في المتجر وعبر الإنترنت اعتبارًا من الخميس 3 يونيو. ستتوفر أيضًا مجموعة التدريب والمجموعة الكاملة للملابس. في المتجر من 3 يونيو.

سيتم ارتداء القميص الأساسي لفريق ليفربول 2021-22 لأول مرة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.