المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 18 أغسطس 2022
سمو أمير #القصيم يتسلّم التقرير السنوي للجنة التنمية الاجتماعية بضيدة ويدشن موقعها الإلكتروني.
غرب - واس - وكالة الانباء السعودية
بواسطة : غرب - واس - وكالة الانباء السعودية 19-05-2021 03:10 مساءً 3.2K
 أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أهمية الدور الذي تقوم به لجان التنمية الاجتماعية بالمنطقة، لمعرفة احتياجات المجتمع المحلي والمساعدة على نموه وتطويره وإشراكهم في احتياجاتهم من خلال البرامج التنموية والأنشطة الاجتماعية.
وتطلع سموه إلى أن يكون للجان التنمية دور ريادي إلى تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 للوصول إلى مجتمع حيوي، ومشاركة لجان التنمية بالمبادرات الوطنية والنوعية التي ترعاها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، لتعزيز أدوارها وتلمس احتياجات المجتمع ودعم برامج الشباب في بيئة اجتماعية وتربوية سليمة.
جاء ذلك بعد أن تسلم سموه، التقرير السنوي لبرامج لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بضيدة خلال العام الماضي 1441هـ ، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالقصيم الدكتور فهد المطلق، ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بضيدة عواد عبيد الفريدي.
واستمع سمو أمير القصيم إلى شرح عن جهود اللجنة وبرامجها خلال العام الماضي، المتمثلة في البرامج الصحية والوقائية التوعوية وتعزيز جوانب الأمن الفكري والمشاركة في المناسبات الاجتماعية والوطنية.
بعد ذلك دشن الأمير فيصل بن مشعل بن سعود الموقع الإلكتروني الخاص باللجنة، مشيداً بفريق عمل اللجنة وما تحقق لها خلال العام الماضي، متمنيا للجميع التوفيق لتحقيق الأهداف المنشودة بإذن الله.
التعليقات ( 0 )
أكثر