المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 14 أغسطس 2022
فوز العواد
بواسطة : فوز العواد 19-05-2021 10:07 مساءً 3.5K
 
نظم وقف داركم لرعاية المرضى النفسيين وفاقدي المأوى بمبرة السيدة إنجي بن زقر(رحمها الله ) بجدة بالتعاون مع المنصة السعودية، احتفالية بمناسبة عيد الفطر المبارك لرسم البسمة والفرحة على وجوه 50 نزيلاً.
أقيمت الاحتفالية مساء أمس الثلاثاء *بحضور ‏رجل الأعمال الشيخ إبراهيم السبيعي ، وعضو المجلس البلدي بجدة حسن بصفر ، والعميد محمد آلعلاوي ‏والكاتبة عُلا الشيمي *و عدد من المسؤولين والجهات الحكومية والجهات الداعمة وشركاء النجاح والإعلاميين، وسط إجراءات صحية احترازية.
وتخلل اللقاء الذي قدمه الإعلامي يحي الشاطر، عددا من الفعاليات الترفيهية والمسابقات المتنوعة بقيادة الحكواتي أحمد الصياد رئيس مجموعة روافد الفنية، إضافة إلى فقرة كوميدية قدمها عبد العزيز الحارثي أمتعت الحضور بقفشاته المتنوعة.
وهنأ ناظر الوقف ملاك باعيسى نزلاء الدار بعيد الفطر المبارك خلال كلمة رحب خلالها بالضيوف، واستعرض مسيرة وقف داركم وخططه المستقبلية الطموحة في الإيواء والرعاية والتأهيل، مشيرا إلى أن الوقف يستوعب 300 نزيلا، ويعمل في مرحلته الأولى حالياً على ٥٠ نزيلا، تقدم لهم جميع الخدمات المعيشية والنفسية والعلاجية على أعلى مستوى بالتعاون مع الجهات الحكومية، تعزيزا للعمل الإنساني الذي رسخته المملكة في الداخل والخارج.
التعليقات ( 0 )
أكثر