المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 7 يوليو 2022
الحافظ وفريق إهداء التطوعي يكرمون نائب رئيس المركز  والدكتورة مشاعر
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 10-05-2021 06:13 صباحاً 4.9K
 
في ليلة مباركة من هذا الشهر الفضيل وسط أضواء شموع العرفان والامتنان كرم رئيس مركز حي النزهة بمكة المكرمة الاستاذ عادل حافظ وأعضاء من مجلس الإدارة وفريق إهداء التطوعي نائب رئيس مركز حي النزهة أ. محمد كلنتن والدكتورة /مشاعر كلنتن على جهودهما وتميزهما في أداء أعمالهم في المركز.

وتم تكريمهما بعد الفطور الجماعي الذي اقامه فريق إهداء التطوعي بديوانية مركز حي النزهة مساء يوم الأحد ٢٧ من شهر رمضان المبارك حيث اقتصر الفطور على رئيس مجلسً الإدارة وبعض أعضاء المجلس وفريق إهداء التطوعي مع التقيد بالاجراءات الوقائيةً.

وكانت المفاجأة عندما تحدث المدير التنفيذي أ/ يحي الناشري بأن هذه الليلة خصصت لتكريم نائب رئيس مجلس الإدارة والدكتورة مشاعر كلنتن عضو بمجلس الإدارة والمسؤوله عن اللقاءت الافتراضية للمركز.

و تحدث محمد كلنتن أن ما يقوم به واجب إنساني تجاه مركز الحي وذلك بتوجيهات من رئيس المركز الأستاذ عادل حافظ لتنمية الانسان والمكان وتحسين جودة الحياة عبر قيم التكافل والتكامل والمسؤولية الاجتماعية.
وقد تأثرت نفسيا على كرم الحفاوه ومحبتهم لي حيث لم استطيع أن اتمالك نفسي من البكاء وشكر الجميع على كل من ساهم في هذه المبادرة الجمالية.
كما أرسلت الدكتورة مشاعر رسالة شكر عبر الواتس بعد أن استلمت الهدايا ( كثر الله خيركم والله يعطيكم العافية وأن ما قدمته لكم قليل والقادم أجمل بإذن الله ).
التعليقات ( 0 )
أكثر