المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
بالفيديو.. حسن عيد: «ارشيف» أول بطولاتي المطلقة في الدراما التلفزيونية
داليا ماهر
بواسطة : داليا ماهر 09-05-2021 09:04 صباحاً 7.7K
المصدر -  
يعيش الفنان حسن عيد حالة من النشاط الفني خلال موسم رمضان الحالي حيث عرض له بداية الشهر مسلسلين: احدهما مصري بعنوان «بنت السلطان» مع الفنانة روجينا، والاخر سعودي بعنوان «اختراق» الجزء الثاني مع الفنان طلال السدر، وفي النصف الثاني من شهر رمضان عرض له اول بطولاته المطلقة في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل «ارشيف» والذي يذاع حصريا على منصة شوفها.
وقد صرح الفنان حسن عيد انه سعيد بردود فعل شخصية «زياد» خلال احداث مسلسل بنت السلطان حيث يلعب دور زوج «منار» التي تجسدها شبيهة روجينا وتم قتله في بداية الاحداث وتشير اصابع الاتهام الى زوجته.

اما عن الجزء الثاني من مسلسل اختراق فذكر حسن: ان المسلسل تدور قصته حول اتهام الطبيب «سلطان» بتفجير مؤتمر طبي في أوروبا، تتطور الأحداث واظهر بالمسلسل من خلال شخصية «فارس» وهو زعيم من المافيا يتم تجنيده من قبل «حمدون» والذي يلعب دوره الفنان السعودي نزار السليماني، ليقوم بمراقبة وجلب «دكتور علي» والذي يجسد شخصيته الفنان المصري احمد عيد وزميلته «حبيبة» والتي تجسدها الفنانة مي سليم.
وفي سياق متصل اعرب الفنان حسن عيد عن ردود فعل المشاهدين على منصة شوفها الإلكترونية بعد اسبوع من عرض مسلسل «ارشيف» حيث يجسد حسن خلاله شخصية «عمرو» وهو محامي يصحو ضميره في لحظة ما بعد ان يتسلم خطاب يحوي اوراق 7 قضايا، ليقرر فتح التحقيق بها بعد ان تسبب فساده في الزج بأصحابها بالسجن، وخلال 15 حلقة من احداث المسلسل يحاول عمرو مساعدة ابطال هذه الجرائم للخروج من محنتهم ومن بين هؤلاء الابطال الفنانة راندا البحيري.

واضاف حسن : التقيت بـ «راندا» من قبل في اكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني واخرها ايضا في مسلسل اختراق السعودي، لكن هذه المرة مختلفة فضمن مسلسل «ارشيف» جمعتني مع راندا مشاهد «ماستر سين» بالنسبة لنا، استطعنا من خلالها ابراز قدراتنا التمثيلية والتي شهد بها الجمهور عند اذاعة الحلقات الاسبوع الماضي.

الجدير بالذكر ان مسلسل «ارشيف» هو دراما تشويقية بطولة: حسن عيد، راندا البحيري، احمد عثمان، محمد بريقع ، محمد محسن، انتاج شركة اربو، اشراف عام على الانتاج نهى فاروق، تصوير فادي مجدي، تأليف: اسماء عبد الناصر وسمر ادم وعمرو خالد، ومن اخراج محمد عمر.
ولمشاهدة برومو مسلسل ارشيف من خلال الرابط التالي:
https://fb.watch/583GR8p2vxhttps://fb.watch/583GR8p2vx/