المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 18 أكتوبر 2021
تحت شعار " عيديتكم فرحتنا " تطلق بر جازان مبادرتها الثامنة العام 2021م بتوزيع 10 الاف كيبون كسوة عيد
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 07-05-2021 10:23 مساءً 1.6K
 
تواصل جمعية البر الخيرية دعمها للأسر المستفيدة من خدماتها حيث اطلقت الجمعية اليوم مبادرتها الثامنة لعام 2021م بتحت شعار " عيديتكم فرحتنا " وذلك بتوزيع كيبونات كسوة العيد والتي ستخدم 10 الاف مستفيد من الأسر المستفيدة من خدماتها في المنطقة.

واوضح رئيس جمعية البر الخيرية بجازان الأستاذ خالد بن حيدر آل حيدر أن البرنامج استهدف 10الاف مستفيد من الأسر المحتاجة لتقديم المساعدة لها لاستقبال عيد الفطر المبارك، مبيناً أن الأسر المستفيدة تندرج في إطار الفئات المتعففة والفقيرة، والارامل و المطلقات واسر الأيتام.

وبين مدير جمعية البر بجازان الشيخ عصام بن حسن خواجي إن برنامج كسوة العيد من البرامج التي تجسد الشراكة المجتمعية الحقيقية بين الجمعية والمجتمع المحيط، بما يُسهِم في ترسيخ القيم التي سعت وتسعى جمعية البر بجازان لتثبيتها وتعميمها لتكون ضمن البرامج الناجحة.


وأكد أمين جمعية البر الخيرية الشيخ محمد بن حسن علاوي بأن إدخال الفرحة والسرور واستشعار بهجة العـيد على وجوه الصغار والكبار من الأفراد والأسر المستفيدين من خدمات الجمعية هو أقصى غاية تسعى لها إلى تحقيقه للفئات المحتاجة المستحقة لخدماتها خاصة ونحن على مشارف أيام الشهر الفضيل وقرب حلول أيام عيد الفطر المبارك.


وأضاف العلاوي ان مجلس إدارة الجمعية حريص على تفعيل مضمون هذه المشاعر الإنسانية واللمسة الحانية ووضعها موضع التنفيذ الملموس من خلال البدء في توزيع كيبونات كسوة العيد عل جميع المحتاجين ممن تم حصرهم وكذلك الأسر المتعففة ، مشيراً إلى أن إدارة الجمعية تدعو العلي القدير بحوله وقوته أن يتقبل من أهل الخير والإحسان من المتبرعين والمانحين طاعاتهم ويجعل ما يقدمونه من عطاءات تدعم أعمال الجمعية في ميزان حسناتهم.
التعليقات ( 0 )
أكثر