المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 20 أكتوبر 2021
الحافظ يُكرم بعض اعضاء مجلس الإدارة وفريق اهداء التطوعي والمتعاونين مع الفريق
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 06-05-2021 06:00 صباحاً 1.8K
 
في ليلة مباركة من ليالي العشر الاخيرة من شهر رمضان المبارك كرم رئيس إدارة مركز حي النزهة بمكة المكرمة الاستاذ عادل حافظ بعض أعضاء مجلس الإدارة الذين افنوا الكثير من وقتهم في الأعمال الخيرية لمساعدة الأسر الضعيفة والمستحقة القاطنين في حي النزهة.

وتم تكريمهم في حفل مختصر اقيم مساء امس بديوانية مركز حي النزهة على بعض أعضاء مجلس الإدارة عرفانا لجهودهم وشغفهم للعمل التطوعي وفريق إهداء التطوعي التابع لمركز حي النزهة والمتعاونين مع الفريق على ادائهم المتميز وحبهم لخدمة المجتمع ومعاملتهم بحسن الخلق مع جميع المستفيدين من المركز.

حيث بداء الحفل بأية من القران الكريم ثم كلمة المدير التنقيذي للمركز أ/ يحي الناشري ثم كلمة عضو مجلس الإدارة أ/ عبد الرحيم سواس ثم كلمة عضو مجلس الإدارة أ/ محمد بار ثم كلمة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ / عادل حافظ حيث شكر الجميع على جهودهم وتفانيهم للعمل الخيري متمنين لهم أن تكون أعمالهم في موازين حسناتهم ثم كلمة نائب الرئيس أ/ محمد كلنتن وبعدها تمً التكريم.

وقد حصل كل فرد من أفراد فريق إهداء التطوعي والمتعاونين معه على مبالغ مالية بطائق شرائية من اسواق بن داود شهادة شكر وتقدير سلة غذائية
ثم تناولوا الجميع طعام السحور على مائدة الاستاذ عادل حافظ.
image
التعليقات ( 0 )
أكثر